عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماسكيرانو: برشلونة سيفوز على ريال مدريد وبيلينجهام لاعب خطير وعدم الضغط على لامين يامال ضروري

ماسكيرانو
ماسكيرانو

قال خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق، أنه يتوقع فوز البلوجرانا على ريال مدريد في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف واحد، موضحا بأنه يحب التحدث بالعاطفة دائما.

وأضاف ماسيكرانو في مقابلة قبل الكلاسيكو غدا بين ريال مدريد وبرشلونة :"لدي لحظات عديدة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ولكن اللحظة الأفضل عندما فزنا في ملعب سانتياجو بيرنابيو برباعية نظيفة في عام 2016".

وتابع :"تواجدت في أول كلاسيكو لي مع برشلونة في 2011 وكنت حينها على مقاعد البدلاء ولكن الفريق فاز بخماسية نظيفة وكانت أول مواجهة بين بيب جوارديولا ومورينهو والأنظار كانت على هذه المباراة كبيرة للغاية".

وواصل :"في عام 2017 حققنا الفوز على ريال مدريد في مباراة لقطة ميسي الشهيرة عندما خلع القميص ورفعه أمام جماهير ريال مدريد وحققنا الفوز 2/3 وقتها، وتشافي يقدم مستويات رائعة مع برشلونة وعندما استلم الفريق لم يكن جيدا ولكن الأمور تحسنت مع الوقت".

وأردف :"لامين يامال لاعب صغير وموهوب والجميع ينظر له بأنه نجم حاليا ولابد أن لا يضغط عليه برشلونة حاليا وسيلعب لمدة 10 سنوات قادمة مع الفريق ويلعب كلاعب بعمر الـ 30".

واختتم :"أنا معجب للغاية بمستوى جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد ومن الصعب أن يتأقلم لاعب إنجليزي سريعا في الدوري الإسباني ويلعب كأنه بعمر الـ 30 أيضا وسيكون من الصعب على برشلونة إيقافه ولابد أن تكون هناك طريقة مناسبة لإيقافه".

محمد صلاح أفضل هداف لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية تاريخيا.. تفاصيل

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول أمس الخميس على حساب تولوز الفرنسي بخماسية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وتواجد الملك المصري في ملعب المباراة بداية من الدقيقة 70 وقدم مستوى مميز وتمكن من تسجيل هدفه الثاني في الدوري الأوروبي هذا الموسم مع الريدز رغم قلة مشاركاته وإراحته للأدوار القادمة.

وكان هدف صلاح له أهمية كبرى وأصبح أكثر لاعب يسجل لنادي إنجليزي في المسابقات الأوروبية المختلفة برصيد 43 هدفا متجاوزا تيري هنري مع أرسنال والذي سجل 42 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي