عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم هنيدي وأحمد عز.. أبرز حضور حفل Gala Dinner أمس بالرياض| صور

محمد هنيدي - شيكو
محمد هنيدي - شيكو

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات مصر والوطن العربي على حضور حفل Gala Dinner الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حضور حفل Gala Dinner

أبرز حضور حفل Gala Dinner

ومن أبرز النجوم والنجمات الحاضرين في حفل Gala Dinner ضمن فعاليات موسم الرياض أمس: محمد هنيدي، أحمد عز، نانسي عجرم، أشرف عبد الباقي، سلمان خان، أصالة، عمرو يوسف، شيكو، وغيرهم من الفنانين.

محمد سلام يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض

وقبل حفل Gala Dinner بأيام اعتذر الفنان محمد سلام عن المشاركة في فعاليات موسم الرياض من خلال مسرحية زواج اصطناعي بطولة النجمة مي عز الدين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد سلام خلال مقطع فيديو له: السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر.

وتابع: هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

عمرو أديب ينتقد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض

وعلى صعيد أخر، حرص الإعلامي عمرو أديب بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض على الدفاع عن السعودية وموقفها تجاه القضية الفلسطينية، وذلك من خلال تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتب عمرو أديب: احترم جدا مشاعر كل انسان حزين محطم مما يحدث الان فنحن فى كارثة انسانية، ولكن بشكل واضح لا احد يزايد على موقف السعودية لا احد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان لا احد يقلل من مشاعر المواطن السعودية، والسعودية موقفها من أول يوم افضل كثيرا من دول تعرفوها جيدا ولا احتاج لذكرها لانى لا ارى اي مبرر ان نتشاجر فيما بيننا فى هذا الوقت العصيب.

واستكمل: بصراحة أنا لا احكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطينى وهو الامر الذي عملت عليه المملكة على مدي السنين وحتى ليله امس فى مجلس الامن . هذا هو قدر الكيانات الكبيرة المؤثرة أما الكومبارس لا يلقون اي هجوم او حتى الذكر.

تابع موقع تحيا مصر علي