عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل مزارع بالدقهلية على يد شقيق زوجته

مقتل مزارع على يد
مقتل مزارع على يد شقيق زوجته

شهدت منطقة دكرنس بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمقتل مزارع على يد شقيق زوجته أثناء عمله في أرضه زوجته الزراعية التي ورثتها عن والدها.

تحيا مصر

تفاصيل واقعة إنهاء حياة مزارع على يد شقيق زوجته بالدقهلية

ذهب المزارع إلى أرض زوجته التي ورثتها عن والدها في منطقة دكرنس وبيده فأسه التي يستخدمها من أجل زراعة الأرض والاعتناء بها، لكنه لم يكن يعلم أن تلك الأرض سوف تكون السبب في إنهاء حياته على يد شقيق زوجته وأنه لن يتمكن من الذهاب إليها مرة أخرى.

سبب مقتل مزارع على يد شقيق زوجته

عندما شاهد شقيق زوجة المجني عليه، زوج شقيقته المزارع يعمل في أرض زوجته دبت نيران الغيرة والحقد والكراهية في قلب الجاني والذي يعمل مزارع أيضا، واعتبر أن زوج شقيقته شخص غريب استولى على أرض والده التي تركها لهم واعتبرها بمثابة إهانة له أن يقوم شخص بالاستيلاء على أرض أهله بعدما أخذت شقيقته نصيبها وورثها الذي أحله الله لها.

لم يتفوه الجاني لزوج شقيقته عما بداخله، ولكن ما يكنه له ظهر من خلال الاحتكاك به وافتعل شجار معه قام على إصره بإستخراج سلاحه الذي كان بحوزته وأفرغه في المجني عليه ليرديه قتيلا في الأرض التي ذهب من أجل فلاحتها وريها لكنه رواها بدمائه بدلا من ذلك، حيث لقي مصرعه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

بداية واقعة مقتل مزارع على يد شقيق زوجته

وكانت شرطة منطقة دكرنس قد تلقت بلاغ يفيد بمقتل مزارع على يد شقيق زوجته مزارع أيضا نتيجة لخلافات الجيرة على الأرض الزراعية، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، حيث عثر على المجني عليه غارقا في دمائه ومصاب بطلق خرطوش في منطقة الصدر، وهو ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتبين أن شقيق زوجته وراء ارتكاب الواقعة حيث قام بـ إفراغ سلاحه الناري "فرد خرطوش" والذي عثر عليه بحوزة الجاني ما أدى إلى إزهاق روحه، تم نقل المجني عليه إلى مشرحة المستشفى، فيما تم القبض على الجاني وإخطار النيابة التي تباشر التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي