عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثتين في مياه ترعة بالشرقية

العثور على جثتين
العثور على جثتين بترعة بالشرقية

شعر أهالي مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية بالفزع والرعب عقب استخراج جثتين من مياه الترعة بناحية كوبري الشباب بواسطة حفار تنظيف الترع أثناء قيامه بعملية حفر وتنظيف للترعة.

تحيا مصر

جهود مكثفة من أجل كشف هوية جثتين استخرجوا من ترعة بالشرقية

وتكثف أجهزة الأمن بمركز أبو حماد جهودها من أجل كشف لغز العثور على جثتين داخل مياه ترعة بدائرة المركز، من أجل كشف هوية الجثتين والوقوف على أسباب الوفاة ومعرفة إذا ما كان هناك شبهة جنائية وراء ذلك، وذلك من خلال مراجعة دفاتر المتغيبين، وإجرا تحليل للجثتين اللذان عثر عليها داخل مياه الترعة أثناء عملية حفر وتنظف للترعة.

تم نقل الجثتين عقب استخراجهما من مياه الترعة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة لحين كشف هوية الجثتين اللذان أثارا فزع الناس الذين كانوا يشاهدون قيام الحفار بعملية حفر الترعة وتنظيفها دون أن يتوقعوا أنهم سيروا مثل ذلك المنظر.

بداية واقعة العثور على جثتين بترعة بالشرقية

تعود بداية العثور على جثتين داخل مياه ترعة بمركز أبو حماد بمحاظة الشرقية، عندما تلقى رجال الأمن بمركز الشرطة بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين داخل مياه الترعة أثناء قيام الحفار بعمل حفر وتنظيف الترعة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن الجثتين في حالة تحلل رمي، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وانتداب الطب الشرعي، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف هوية الجثتين المعثور عليهما في مياه الترعة.

تابع موقع تحيا مصر علي