عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شجرة تتسبب في مصرع سائق بـ أسيوط

مصرع سائق سقطت عليه
مصرع سائق سقطت عليه شجرة بـ أسيوط

أدى سقوط شجرة على عدد من السيارات إلى مصرع سائق وتهشم سيارتين في طريق بالقرب من بوابة جامعة أسيوط  بحي غرب، وقد تم نقل جثمان السائق إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام إلى حين استخراج تصريح الدفن.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع سائق سيارة بسبب شجرة

كان عدد من السيارات تمر في الطريق الدائري  الواقع قبل بوابة جامعة أسيوط  بحي غرب، أثناء سقوط إحدى الأشجار الموجودة على الطريق، والتي طالت أثناء سقوطها عدد من السيارات، تهشم من بينهم سيارتين من بينهم سيارة الشخص الذي لقي مصرعه وسيارة أخرى، وذلك بسبب كبر حجم الشجرة التي كانت على ما يبدو أنها آيلة للسقوط.

بداية واقعة مصرع سائق بسبب شجرة في أسيوط

تعود بداية واقعة مصرع سائق بسبب سقوط شجرة ، عندما تلقت قوات أمن محافظة أسيوط بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع حادث أليم على الطريق الدائري الواقع قبل بوابة أسيوط الجامعية وهناك حالة وفاة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن شخص لقي مصرعه تم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أسيوط العام وتم تحرير المحضر اللازم عن الحادث وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

حي أسيوط يهرع لمكان الحادث

وكانت سيارات الإسعاف وسيارات حي غرب أسيوط قد هرعت إلى مكان الحادث عقب تلقي قوات الأمن للبلاغ، من أجل نقل المصابين، ورفع العوائق عن الطريق من أجل مواصلة السيارات لحركة سيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي