عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يتقدم على ريال مدريد في الشوط الأول بهدف جوندوجان بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز على فريق ريال مدريد بهدف نظيف خلال فعاليات الشوط الأول من أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

تفاصيل هدف الشوط الأول لبرشلونة أمام ريال مدريد 

سجل إلكاي جوندوجان الهدف الأول لفريق برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث استغل إلكاي جوندوجان خطأ من المدافع ديفيد ألابا في التعامل مع الكرة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس كيبا لداخل الشباك.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

وشهد تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد مفاجآت عديدة، حيث تواجد فيران توريس وجواو فيليكس في خط الهجوم، في ظل الكثافة العددية في مركز خط الوسط بقيادة الألماني جوندوجان.

ويأتي تشكيل برشلونة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: كريستنسن، أرواخو، مارتينيز ، وبالدي

في وسط الملعب: جافي، جوندوجان، فيرمين لوبيز، وجواو كانسيلو

في الهجوم: فيران توريس، وجواو فيليكس.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

خط الدفاع: داني كارفاخال، دافيد آلابا، فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجير

وسط الملعب: تشاوميني، جود بيلينجهام، توني كروس

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور

برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد وبرشلونة المباراة من أجل الفوز فقط لا غير، لكن يُعاني كلا الفريقين من غيابات مؤثرة في صفوفهما قبل بداية المباراة المرتقبة، والتي سوف تؤثر بشكل كبير على مستوى أداهما في اللقاء.

يسعى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في حصد الثلاث نقاط متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الدفاع عن لقبه الأخير واستمرار المنافسة على قمة "الليجا"، في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

وفي الجهة الأخرى، يأتي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى مدينة كتالونيا، من أجل البحث عن الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة جدول الترتيب من جديد، من أجل عودة اللقب إلى خزائن النادي الملكي هذا الموسم، مستغلًا التفوق المارينجي خلال المواجهات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي