عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

مصطفى شعبان _ أرشيفية
مصطفى شعبان _ أرشيفية

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان.. انطلقت شركة سينرجى في التحضيرات لمسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد البدء في الاستعدات لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان. 

البدء في الاستعدات لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وأقدمت شركة سينرجي على بناء الديكورات الخاصة بمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 والمستوحى من فيلم شادر السمك  بطولة أحمد زكى ونبيلة عبيد.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

وعن اسم مخرج مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، فلم يتم الكشف عنه حتى الآن ولكن سيكشف الستار عنه وعن باق أسماء الممثليين خلال الفترة القادمة.

مصطفى شعبان يتألق في مسلسل بابا المجال 

وحقق مصطفى شعبان نجاح واسع في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل بابا المجال وهو بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبية اجتماعية.

ويقدم الفنان مصطفى شعبان شخصية زين بابا المجال تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله.

من جانبه، قال الفنان مصطفى شعبان في مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري: “دائمًا أنتقد نفسي في أفلامي وأعمالي عندما أشاهدها واتريق لذلك لا أفضل مشاهدتي”.

اقرأ أيضًا..

مصطفى شعبان: إحنا في مجالنا مفيش مقارنة 

 مصطفى شعبان عن واقعة مستشفى المعمداني: جريمة وحشية.. والعالم كله يقف مكتوفي الأيدي 

وأضاف: “أحب رياضة ركوب الخيل والصيد البري جدا”، وعندما سألته الإعلامية أسما إبراهيم عن خططه للزواج، أوضح أنه لا يمانع ولكن ينتظر النصيب، وقال أيضًا: “أنا ملك الفيتامينات ولا أمانع أن أخضع لبوتكس أو فيلر إذا احتجت ذلك”.

واستطرد: “أهلي ووالدي ووالدتي لم يعطوني فرصة لكي أتغر فبعد مسلسل عائلة الحاج متولي علموني دروس مهمة في هذا الأمر وبلاقي 100 واحد يفوقني لو اتغريت”.

تابع موقع تحيا مصر علي