عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور مسار إجباري وهشام عباس| أحمد حلمي في ضيافة SOLD OUT.. السبت المقبل

أحمد حلمي_ صورة أرشيفية
أحمد حلمي_ صورة أرشيفية

يحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج SOLD OUT المذاع عبر منصة WATCH IT، والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويعد هذا اللقاء أول ظهور لأحمد حلمي حيث انه تغيب لفترة طويلة.

تحيا مصر يرصد لكم حلول أحمد حلمي ضيفًا على برنامج SOLD OUT مع الإعلامي محمود سعد ليكشف في حوار خاص عن أعمالة الفنية في السينما وتفاصيل تكشف لأول مرة

أحمد حلمي يستعد لعرض حلقته مع SOLD OUT

يكشف أحمد حلمي من خلال لقائه عن أهم أعماله في السينما وتفاصيل وكواليس لأول مرة في برنامج SOLD OUT، ومن المقرر أن تذاع الحلقة عبر منصة WATCH IT يوم 4 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الـ 8 مساءً على أن تعرض الحلقة عبر شاشة قناة CBC بعد عرضها أولًا في المنصة.

من جانبه، تتضمن حلقة أحمد حلمي في SOLD OUT العديد من المفاجآت، حيث ان الحلقة تشمل فقرات غنائية لـ مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد، وغيرهم، بجانب فقرة Standup Comedy والتي يقمه محمد حلمي وعلاء الشيخ، ويتم استضافة أحد صناع الكوميديا.

أجدد أعمال أحمد حلمي الفنية

على صعيد آخر، أن أحمد حلمي يخضع لجلسات مكثفة من أجل التحضير لـ فيلم لسه حتة والذي من المقرر طرحه بدور السينما المصرية في العام الجديد 2024، والمقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في الشتاء، وهو من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج أحمد علاء.

كما أنه كشف تحضيره لفيلم جديد يجمعه مع زوجته الفنانة منى زكي، مشيرًا إلى أنه قد قام بكتابته بنفسه، ولم يكشف عن أي تفاصيل من خلال إحداى لقاءاته الإذاعية، بالإضافة إلى عمله على كتابة كتاب جديد، بعد النجاح الذي كلل أولى تجربة كتابية له والذي حمل اسم 28 حرف.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

اقرأ أيضًا: خاص|بسبب مسلسل خليجي.. عفاف مصطفى توضح سبب تغيير اسم مسلسل حدوتة منسية

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم واحد تاني والذي وصل إجمالي إيراداته لـ 65 مليونًا، وشاركه البطولة كل من روبي، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي