عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنجلينا جولى تتضامن مع أهالي غزة: الأرواح البريئة ليس لديهم ذنب

أنجلينا جولي _ أرشيفية
أنجلينا جولي _ أرشيفية

تضامنت الفنانة العالمية أنجلينا جولي مع أهالي غزة، مطالبة بوقف إطلاق النار مشيرة إلى أن ما يحدث من منع إدخال المساعدات ما هو إلا عقاب جماعي للشعب.

تحيا مصر يرصد تضامن أنجلينا جولي مع أهالي غزة. 

دعم أنجلينا جولي لأهالي غزة وشعب فلسطين

وكتبت أنجلينا جولى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أدين جميع ما يحدث بداية من الـ7 من أكتوبر، ولكن ما حدث لا يبرر فقدان الأرواح البريئة في غزة الذين ليس لديهم أي ذنب فيما حدث، بالإضافة إلى منع الغذاء والماء عنهم، مع عدم إمكانية الذهاب لمكان يبلغ عدد سكان غزة أكثر من مليوني شخص نصفهم من الأطفال الذين يعيشون تحت الحصار.

تعليق أنجليا جولي على الوضع في غزة

وأضافت: «شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل لغزة في الوقت الحالي جزء صغير من المطلوب لأن التفجيرات تتسبب في خلق احتياجات إنسانية اكثر وبشكل يومي، وحرمان الشعب الفلسطيني من هذه المساعدات لا يمكن أن يطلق عليه إلا أنه عقاب جماعي للشعب، لذلك يجب الوقف الفوري لإطلاق النار».

تصريحات أنجلينا جولي 

من جانبه، كانت قالت أنجلينا جولي: عشت حياة سعيدة للغاية، ولكن كان لدي تحديات خاصة، كنت أعاني اضطراب ما بعد الصدمة لأنها لست قادرة على حماية ورعاية من تحبهم".

وتابعت: حاولت الانتحار عندما كنت  بعمر 19 عاما ووفقًا للموقع، فإن النجمة العالمية، استأجرت قاتلًا محترفًا لقتلها، لأنها على الرغم من أنها أرادت أن تموت، فإنها لا تريد الانتحار.

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلاد أنجلينا جولي..  قنبلة كادت تودي بحياتها والخيانة كتبت نهاية علاقتها بـ براد بيت 

 سيرة ذاتية.. أنجيلنا جولي تواصل تصوير مشاهدها في فيلم Maria

واستطردت: مع الانتحار يأتي كل ذنب الناس من حولك، يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، فلا أحد يتحمل نوعًا من المسؤولية بالذنب.

وعن القاتل أوضحت: لقد كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين، تغير شيء ما في حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي