عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تيسير مطر: سيناء شهدت طفرة تنموية وأمنية في عهد الرئيس السيسي

تيسير مطر رئيس حزب
تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

قال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الدولة المصرية تولي شبه جزيرة سيناء اهتمام منقطع النظير، وذلك منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، مشيرًا أن مدينة سيناء شهدت على طفرة كبيرة سواء على الجناح الأمني للعمليات العسكرية، أو من خلال الجناح التنموي.

تحيا مصر 

سيناء جزء من جسد كل مواطن مصري

أضاف رئيس حزب إرادة جيل، خلال مداخلة هاتفية له على قناة "اكسترا نيوز"، أن سيناء جزء من جسد كل مواطن مصري، وأن البنية التحتية لسيناء شهدت على طفرة حقيقية من خلال بناء المشروعات التنموية والقومية العملاقة، وأن كل تلك التطورات تنعكس بصورة واضحة على أهالي سيناء، ولها مردود أيضًا على المواطن المصري.

تابع "مطر": أن تلك الإنجازات العملاقة كان ولابد أن تتم منذ وقت طويل، وأن الإنجازات عائدة على الشباب المصري بفوائد لا حصر لها، توفير فرص عمل، ترقية مستوى المعيشة، وغيرها من الفوائد.

سيناء تتقدم خطوات إلى الأمام

استكمل أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن سيناء تتقدم خطوات إلى الأمام، وتحتوي على مقدرات كثيرة تعود بالنفع على العالم وليس الدولة المصرية فقط.

تحسين جودة حياة المواطن المصري في شبه جزيرة سيناء

أوضح أن كافة الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية والقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحسين جودة حياة المواطن المصري في شبه جزيرة سيناء، مشيرًا أن الجهد الذي بذل في سيناء من تضحيات من قبل رجالنا في القوات المسلحة، ورجال الشرطة المصرية، وذلك لأن سيناء جزء أصيل من الدولة المصرية.

الرئيس عبدالفتاح السيسي سيتم التعامل مع البؤر الإرهابية بوضوح

أكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث  أنه سيتم التعامل مع البؤر الإرهابية بوضوح، والدولة المصرية بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي نجحت في القضاء على البؤر الإرهابية المتواجدة في أرض سيناء، موضحًا أن الإرهاب سيظل متواجد في العالم وليس في سيناء فقط، قائلًا: "هيفضل موجود لأن في ناس كتير تعبانة في دماغها".

 الرئيس السيسي يسعى جاهدًا للقضاء على الإرهاب في مصر

أشار "مطر" أن رجالنا من القوات المسلحة  والشرطة المصرية يفرضون تواجدهم في كافة أنحاء الجمهورية، لأن الرئيس السيسي يسعى جاهدًا للقضاء على الإرهاب في مصر، وبطبيعة الحال هذا ينعكس على أمن وأمان المواطن المصري.

 الدولة المصرية تعوض اهل سيناء بالمباني السكنية والمصانع 

لفت أن الدولة المصرية تقدم خدمات لأهالينا في أرض سيناء، وتسعى للقضاء على البؤر الإرهابية، وتعمل على تعويض اهل سيناء بالمباني السكنية والمصانع لتعويضهم عن سنين التهميش.

رئيس إرادة جيل يشيد بجهود قواتنا المسلحة ورجال الشرطة المدنية لمكافحة الإرهاب

ذكر أن سيناء واجهت العديد من الحروب على مدار تأسيس الدولة المصرية، وتسلل عدد من المنظمات الإرهابية في عام 2011، مشيدًا بجهود قواتنا المسلحة ، ورجال الشرطة المدنية لمكافحة الإرهاب.

بين أن الشعب المصري من كافة ربع مصر يتأثر سلبيًا وإيجابيًا بكافة الأحداث التي تحدث على الأراضي السيناوية، موضحًا أن القوات المسلحة والشرطة المدنية قدموا أرواحهم لسيناء، للعيش في أمن وسلام.

طفرة كبيرة في الأمن القومي المصري

واختتم: أن هناك طفرة كبيرة في الأمن القومي المصري، في السابق كان جميع الشعب المصري خائف أثناء نزوله إلى الشارع، وتضحيات رجالنا البواسل جعلت المواطن المصري التحرك بحرية  ليلًا دون خوف، موجهًا الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية على كافة التضحيات التي قدموها من أجل مصلحة الوطن. 

تابع موقع تحيا مصر علي