عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مسن في شجار بالشوم في قنا

مشاجرة بالشوم في
مشاجرة بالشوم في قنا

شهدت قرية أبومناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا واقعة مأساوية بوفاة مسن في العقد اليبع من عمره، إثر شجار نشب بينه وبين أقاربه بالشوم.

تحيا مصر 


شجار بالشوم يؤدي لمصرع مسن بـ قنا


نشب شجار بين المجني عليه محمود أبوالحسن يبلغ من العمر 64 عاما من محافظة قنا، وبين أبناء عمومته تطور إلى خصومه ومنها إلى شجار في يوم الواقعة التي انتهت بمصرعه، عقب تلقيه عدة ضربات بالشوم والعصي في أماكن متفرقه من جسده أدت إلى مصرعه قبل وصوله إلى المستشفى.


بداية واقعة مصرع مسن على يد أقاربه في قنا


وكان مرفق سيارات إسعاف قنا قد تلقى بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع مسن، لينتقل الإسعاف إلى مكان الواقعة عقب إخطار قوات أمن محافظة قنا بالبلاغ الذي ورد إليه، بانتقال قوات المباحث والإسعاف إلى مكان البلاغ تبين مصرع مسن، حيث عثر عليه غارقا في دمائه في مكان الشاجر الذي نشب بينه وبين أبناء عمومته الذين قاموا بالتعدي عليه بالضرب بواسطة الشوم ما أدى إلى وفاته نتجة ضربات نافذة على الرأس.


تكثيف الجهود للقبض على الجناة في واقعة مصرع مسن بـ قنا 


تم نقل المجني عليه إلى مستشفى مشرحة دشنا المركزي بمحافظة قنا، لـ حين استخراج تصريح الدفن، وإخطار النيابة التي تباشر التحقيقات في واقعة مقتل المجني عليه وفي الأسباب التي أدت إلى وقوع شجار باستخدام الشوم والعصي فيه، ووجهت بسرعة ضبط الجناة الذين فروا هاربين عقب سقوط المجني عليه إثر ضربة على الرأس أدت إلى مصرعه.

العثور على جثة شاب داخل المقابر

وفي إطار منفصل، كانت قوات المباحث قد تمكنت من كشفت لغز العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 33 سنة مدفون داخل مقابر مركز السماينة بمحافظة قنا، بعد 5 أيام من تغيبه قبل أن يتبين أن الجاني هو أحد أقارب المجني عليه وأن سبب ارتكابه جريمة إنهاء حياته هي خلافات سابقة بينهم قام على إثرها باستدراجه والتخلص منه ثم دفنه في مقابر قريته من أجل إخفاء معالم الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي