عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسه عامين.. تأييد حبس الفنان أحمد فلوكس في قضية جديدة

سبب سب أحمد فلوكس
سبب سب أحمد فلوكس لـ ياسمين إبراهيم

قررت المحكمة الاقتصادية تأييد حكم الحبس للفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بـ أحمد فلوكس، لمدة عامين وغرامة مالية تبلغ 50 ألف جنيه.

تحيا مصر

 

الحكم الذي أيدته المحكمة الاقتصادية ضد أحمد فلوكس

ويأتي قرار تأييد حكم حبس الفنان أحمد فلوكس، لمدة سنتين وتغريمه 50 ألف جنيه، في اتهامة بسب وقذف هاني سامي، وذلك في الوقت الذي يقضي فيه فلوكس عقوبة السجن لمدة عامين في سجن وادي النطرون.

وقد قررت المحكمة الاقتصادية جلسة 19 ديسمبر المقبل لنظر الاستئناف الذي قدمه الفنان أحمد فلوكس خلال جلسة اليوم، حيث حضر فلوكس الجلسة التي عقدت اليوم من أجل محاكمة فلوكس في القضية المعروفة ب رقم 575 لسنة 2023 بسبب سب وقذف هاني ساميـ إلى جلسة 19 نوفمبر من الشهر القادم.

سبب سجن أحمد فلوكس بوادي النطرون

ويقضي الفنان أحمد فلوكس عقوبة السجن في وادي النطرون بسبب سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم، بعد الحكم عليه في القضية التي تحمل رقم ا594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية بالسجن عامين وغرامة مالية بلغت 200 ألف جنيه.

تفاصيل واقعة سب الفنان أحمد فلوكس للاعبة السلة ياسمين إبراهيم

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الفنان أحمد فلوكس في مدينة مرسى علم في شهر أغسطس الماضي، وتم ترحيله إلى منطقة العجوزة، قبل أن يتم نقله إلى سجن وادي النطرون، من أجل قضاء عقوبة السجن بعد سب وقذف اللاعبة ياسمين إبراهين، حيث تعرض لها من خلال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب" وفيس بوك"، بسبها وسب أسرتها بألفاظ خادشة وتهديدها بإيذائها، وذلك بسبب رفضها الزواج منه بعدما عرض عليها الأمر، وذلك بعدما تعرف عليها من خلال بعض الأصدقاء المشتركين ونشوب علاقة صداقة بينهما ظن على إثرها الفنان أنها علاقة غرامية، ولكنها عندما رفضت العلاقة قام على إثرها بتهديدها والتعدي عليها بالسب والقذف، وهددها بإمتلاكه أدلة على وجود علاقات غرامية بينها وبين آخرين، قامت على إثر تلك التهديدات بتحرير بلاغ ضده وثبت صحة الواقعة من خلال الرسائل التي أرسلها إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي