عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي بشأن إلقاء شاب من الدور التاسع في دار السلام

مصرع شاب سقط من الدور
مصرع شاب سقط من الدور التاسع في دار السلام

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين بإلقاء شاب من الدور التاسع في دار السلام، بعد تعديهم عليه بالضرب والسب، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

بداية واقعة مصرع شاب من الدور التاسع في دار السلام

وكان قسم دار السلام دار السلام قد تلقى بلاغ أمس الأول من الأهالي يفيد بمصرع شاب عقب سقوطه من الدور التاسع في حوالي الساعة الثالثة فجرا، وبـ انتقال قوات المباحث إلى مكان البلاغ تبين صحة الواقعة، وتم نقل الشاب إلى مشرحة مستشفى، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بتكثيف الجهود.

وقد تبين من خلال تحريات مباحث دار السلام وتفريغ كاميرات المراقبة فرار سيدة ورجل من العمارة عقب سقوط الشاب من الدور التاسع، وتبين أن أن السيدة والرجل هما زوجان قاما بإرتكاب جريمة إنهاء حياة الشاب الذي تبين أنه فرد أمن يعمل، وأنهم قاموا بإستدارجه إلى مكان الواقعة من أجل إنهاء حياته بسبب خلاف مالي سابق.

تفاصيل سقوط شاب من الدور التاسع في دار السلام

وكشف تحريات قسم دار السلام أيضا أن المجني عليه ويعمل فرد أمن ذهب إلى العقار الذي تمت فيه الواقعة والذي استئجاره الجناة منذ وقت قصير، بعدما قامت الزوجة بـ إستدراجه والاتصال عليه من أجل تسوية الأمور، وما إن ذهب إلى الشقة حتىقاموا بسبه والتعدي عليه بالضرب بعدما طالبوه بسداد مبلغ مالي كان قد اقترضه فأخبرهم أنه لا يمتلكه في هذا الوقت، وظلوا يتعدوا عليه بالضرب وعندما حاول الفرار من باب الشقة أدخلوه مرة أخرى وعندما ذهب إلى شرفة الشقة من أجل الاستغاثة بالمارة قاموا بإلقءه من أعلى ليسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

استيقاظ أهالي منطقة دار السلام على صوت مفزع

وكان أهالي دار السلام قد استيقظوا الساعة 3 فجرا على صوت مفزع وعندما ذهبوا إلى مصدر الصوت وجدوا جثة شاب سقط من أعلى وسط بركة من الدماء، قبل أن يقوموا بالاتصال بالشرطة التي حضرت إلى مكان الواقعة، وقامت بنقل الجثة إلى المشرحة، وتحصلت على كاميرات المراقبة التي كشفت الجناة. 

تابع موقع تحيا مصر علي