عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي كامل يمنع التعامل مع محمد عبد السلام.. لهذا السبب

محمد عبد السلام _
محمد عبد السلام _ أرشيفية

أصدرت  نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفي كامل، بيانًا ينص على منع التعامل مع عازف الأورج محمد عبدالسلام، وذلك بعد مخالفته قرار إيقافه عن العمل. 

تحيا مصر يرصد قرار المهن الموسيقية بشأن محمد عبد السلام. 

نص بيان المهن الموسيقية بشأن محمد عبد السلام 

وجاء نص البيان الذي صُدر عن مصطفي كامل لمنع التعامل مع محمد عبد السلام كالتالي: يمنع منعًا باتًا تعامل أعضاء نقابة المهن الموسيقية عاملين ومنتسبين (مطرب - مطربة - عازف) مع عازف الأورج محمد عبدالسلام والظهور معه في أي فقرات غنائية (أفراح - حفلات - برامج).

مصطفي كامل يعلق على إيقاف مؤدي المهرجانات كزبرة 

من جانبه، علق مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على إيقاف مؤدي المهرجانات كزبرة قائلًا: بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري.

وتابع: وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم. 

تصريحات مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافيست

هذا وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك تعليقًا على إلغاء حفل ترافيست: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

اقرأ أيضًا.. 

سيرة ذاتية.. أنجيلنا جولي تواصل تصوير مشاهدها في فيلم maria

أميرة بدر تحتفل بزفاف شقيقتها: أجمل عروسة اتجوزت أجمل راجل 

وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي