عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل: لن نعتاد المشهد أو نفقد إنسانيتنا كما فقدها غيرنا

ثراء جبيل_ صورة أرشيفية
ثراء جبيل_ صورة أرشيفية

أكدت الفنانة ثراء جبيل تضامنها مع القضية الفلسطينية ودعمها الكامل لأهالي غزة معبرة عن حزنها الشديدي جراء أحداث غزة المأسوية بسبب الغزو البري الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي والقصف المستمر على مدار الساعة مستخدمين الأسلحة المحرمة دوليًا دون خوف من العقاب بعد أن تم إعطاء الاحتلال الإسرائيلي الضوء الأخضر في حرب على غزة مستهدفين المدنيين وضرب المستشفيات والمخيمات لاعمرانية مثلما حدث أمس في مخيم جباليا، واليوم حي الفلوجة.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن ثراء جبيل مع القضية الفلسطينية ودعمها لأهالي غزة بسبب الوضع الراهنة الناتج عن قصف الاحتلال الإسرائيلي لها المستمر. 

ثراء جبيل عن فلسطين: لن نتركك وحيدة كما تركوكي

عبرت ثراء جبيل عن حزنها لما حدث لأهالي غزة، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "لن نعتاد المشهد.. لن نفقد الأمل.. لن نتخلى عنهم.. لن نتنل من المسئولية.. لن نفقد إنسانيتنا كما فقدها غيرنا،، لن نغض بصرنا،، لن ننسى أخواتنا.. لن ننشغل بحياتنا.. لن نتركك وحيدة كما تركوكي.. لن نتوقف عن الحديث.. لن نستسلم".

ثراء جبيل:  غزة تُذبح على الهواء مباشرة يا عالم

ومن جانبها، قد أدانت ثراء جبيل ما حدث أثناء الغزو البري على غزة وانقطاع الكهرباء والأنترنت والإتصالات، عبر حسابها الرسمي بالإنستجرام، وقالت: "‏قصف مدفعي وبحري وجوي الآن على غزة قصف جنوني هستيري لم يحدث من قبل.. لا يوجد إتصالات ولا إنترنت وصعوبة بالتواصل مع الإسعافات، غزة تُذبح على الهواء مباشرة يا عالم، ماذا يعني انقطاع الإتصالات والإنترنت في غزة؟ على أقل تقدير هذا يعني أن سيارات الإسعاف لن تستطيع الوصول إلى المصابين بسبب عدم القدرة على تحديد مواقع القصف، عدا عن انقطاع تواصل الصحفيين مع وسائل الإعلام فلا تصل صورة إجرام الاحتلال
للعالم الخارجي".

اقرأ أيضًا: إيمان العاصي عن غزة: فينكم أصحوا.. الأطفال بتصرخ من الألم

اقرأ أيضًا: هلا رشدي: مقاطعة يعني فاصل ونعود ولكن مفيش عودة يا مدعي الإنسانية

آخر أعمال ثراء جبيل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ثراء جبيل هو مسلسل ورق التوت الذي يعرض حاليًا مع الفنان شريف سلامة، وقد شاركهما البطولة كل من نور النبوي، أسماء جلال، خالد أنور، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، تأليف عبادة نجيب، ومن إخراج حسام علي.

تابع موقع تحيا مصر علي