عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. عبد العزيز مخيون في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون - إنجي علي

يحل الفنان عبد العزيز مخيون غدًا الخميس 2 نوفمبر، ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر

عبد العزيز مخيون في برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن يتحدث عبد العزيز مخيون أثناء الحلقة عن تفاصيل مشواره الفني الحافل بأنجح الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وكواليس أحدث أعماله الفنية مثل مسلسل المداح 3، ومسلسل سوق الكانتو، ومسلسل بطن الحوت.

أعمال عبد العزيز مخيون القادمة

وينتظر عبد العزيز مخيون طرح مسلسله الجديد بطن الحوت عبر منصة شاهد الإلكترونية قريبًا، ويذكر أن مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

وسبق وأن أعلن الفنان الشاب يوسف عثمان عن خروج مسلسل بطن الحوت، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر يوسف صورة له من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله".

أخر أعمال عبد العزيز مخيون 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبد العزيز مخيون مسلسل المداح 3، والعمل يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، و إخراج: أحمد سمير فرج.

وكانت تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه و رباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي