عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يشرب.. مصرع صغير صعقا بكولدير مياه

مصرع صغير صعقا بالكهرباء
مصرع صغير صعقا بالكهرباء في أسوان

شهدت قرية الرمادي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان بوفاة الـ صغير علي وائل محمد صالح 4 سنوات، إثر تعرضه لماس كهربائي بعد لمسه كولدير مياه أثناء محاولة للشرب، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تحيا مصر 

تفاصيل مصرع صغير بصعقة كهربائية بـ أسوان


كان الصغير على في العقد الأول من عمره يلهو خارج المنزل وعندما شعر بالظمأ توجه إلى كولدير للمياه قريب من المكان المتواجد فيه وبمجرد لمسه لجسم الكولدير أصيب بصعقه كهربائية أدت إلى وفاته في الحال، حيث صعق الصغير وألقته قوة الصاعقة على الأرض وتوجه الصغار البقية إلى منزل أسرة الصغير من أجل اخبارهم بالواقعة.

بداية واقعة مصرع صغير بـ أسوان 


وعندما انتقلت الأسرة إلى مكان الواقعة وجدت الصغير ملقى على الأرض وأخبرهم الصغار أنه أصيب بصعقه كهربائية وقاموا بنقل الصغير إلى مستشفى إدفو جثة هامدة، قبل أن يتلقى قسم شرطة إدفو بلاغ من المستشفى بمصرع الصغير إثر تعرضه إلى صعقة كهربائية، وبالانتقال والفحص تبين أن الصغير ذهب من أجل شرب المياه من كولدير موجود في الشارع قبل أن يصاب بصعقة كهربائية أدت إلى مصرعه عقب ملامسته إلى المعدن المصنوع من الكولدير.

تم تحرير محضر بمصرع الصغير علي ووضع جثمانه داخل ثلاجة مستشفى إدفو وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول مصرع الصغر الذي لم يتجاوز عمره 4 سنوات.

تفاصيل حادث أسوان الذي أدى لمصرع وإصابة 9 أشخاص


وفي إطار منفصل شهد الطريق الزراعى شمال محافظة أسوان بالقرب من كمين الشراونة، حادث أليم بين تصادم سيارتين أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، قبل أن يتم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفى إسنا المركزي ونقل المصابين من أجل تلقي العلاج بواسطة سيارات الإسعاف التي تم الدفع بها إلى مكان الحادث عقب تلقي قوات أمن شرطة أسوان من مرفق إسعاف أسوان بوقوع حادث أليم على الطريق الزراعي بحدود أسوان أدى إلى مصرع وإصابة 9 أشخاص، وبالانتقال تبين صحة الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث ونقل المصابين والوفيات إلى المستشفى وإخطار النيابة من أجل تلقي العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي