عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد من جهات التحقيق حول مقتل ممرضة على يد زوجها ببنها

مصرع ممرضة على يد
مصرع ممرضة على يد زوجها ببنها

أمرت جهات التحقيق في واقعة مقتل ممرضة على يد زوجها بمدينة بنها بمحافظة الدقهلية، بتشريح جثمان المجني عليها من قبل الطب الشرعي قبل استخراج تصريح الدفن.

تحيا مصر

تفاصيل واقعة مصرع ممرضة على يد زوجها ببنها

وكانت مدينة بنها قد شهدت واقعة مأساوية بمصرع ممرضة ندا محسن على يد زوجها يدعى محمد إثر خلافات اسرية قام على إثرها بتوجيه عدة طلقات نارية من سلاحه الناري إلى زوجته فأرداها قتيلة في الحال.

حدثت خلافات أسرية بين الزوج والزوجة في منطقة أشموت بمدينة بنها قامت على إثرها المجني عليها بترك المنزل والذهاب إلى حيث تسكن أسرتها في منطقة أتريب، وظلت في منزل أهلها وأصرت على طلبها بـ الانفصال ولكن زوجها تركها أيام كي تعود في وقت لاحق بعد قضاء عدة أيام في منزل والدها.

يوم واقعة مصرع ممرضة على يد زوجها ببنها

ذهب الزوج إلى منزل أهل زوجته في يوم الواقعة من اجل استرجاع زوجته إلى شقتهما، لكن الزوجة رفضت وأصرت على الطلاق إثر الخلافات التي نشبت بعد وقت قصير من زواجهما وتدخل فيها أسرة الجني عليها والجاني، وتمسكت برأيها في عدم العودة مع زوجها ليحدث خلاف آخر بين الزوجان في منزل أهل الزوجة، يقوم على إثره الزوج بتوجيه طلقتين ناريتين إلى زوجته من السلاح الناري الذي كان يحمله عندما ذهب لاسترجاع زوجته، ما ارداها قتيله في الحال قبل أن يفر هاربا.

بداية مصرع ممرضة على يد زوجها ببنها

تعود بداية مصرع ممرضة على يد زوجها عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إشارة من قسم ثان بنها يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة أتريب يفيد بمصرع ممرضه على يد زوجها إثر توجيه طلقات نارية لها، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وأن المجني عليها هي ممرضه في أحد المستشفيان وأن الجاني زوجها يعمل في أحد الشركات، قام بإنهاء حياتها إثر مشادة كلامية نشبت في منزل أهل الزوجة التي رفضت العودة معه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة القبض على الجاني، وانتداب الطب البشري من أجل تشريح الجثمان قبل تصريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي