عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 الموافق 26 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكثيف الجهود لكشف ملابسات هجوم مسلح على دار أيتام بأكتوبر

إصابة شخص بهجوم مسلح
إصابة شخص بهجوم مسلح بـ دار أيتام

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل كشف ملابسات هجوم مسلحين على دار أيتام بأكتوبر وإصابة أحد أبناء الدار في مشهد مرعب وغامض.

تحيا مصر

مجهولون يطلقون النار على شاب بدار أيتام في أكتوبر

وكان مجهولون قد أطلقوا النار على سلاح خرطوش على أحد أبناء دار الأيتام في أكتوبر بمحافظة الجيزة عقب اقتحامه في حضور العاملين والنزلاء، قبل أن يلوذوا بالفرار من مكان الواقعة وسط حالة من الذهول من المتواجدين في دار الأيتام.

واقعة إطلاق نيران داخل دار أيتام

وكانت قوات الأمن قد تلقت بلاغ يفيد بإصابة أحد أبناء الدور على يد مسلحين اقتحموا دار أيتام وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح خرطوش، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين صحتها، وتم نقل المصاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وتم تحرير المحضر بالواقعة الغريبة من نوعها، وتم إخطار النيابة من أجل تولي التحقيق في الواقعة، وقامت بالاستعلام عن حالة الشاب من المستشفى التي يتلقى العلاج بها، من أجل سماع أقواله حول خلافاته مع آخرين كما طلبت استدعاء عدد من شهود العيان من أجل الاستماع إلى شهادتهم حول الواقعة، بالإضافة إلى طلبها بـ تفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهمين وسبب ارتكابهم الجريمة التي أدت إلى إصابة شاب. 

تكثيف الجهود حول إطلاق نار بـ دار أيتام

وكانت مدير أمن محافظة القاهرة، قد وجه بتكثيف الجهود من أجل كشف ملابسات إطلاق النيران داخل أحد دور الأيتام بمنطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة، وإصابة أحد شباب دار الأيتام عقب اقتحامه على يد مسلحين. 

القبض على أحد مرتكبي واقعة إلقاء مياه نار على 3 ممرضات

وفي إطار آخر، تمكن رجال المباحث من القبض على أحد مرتكبي واقعة إلقاء ماء نار على وجه 3 ممرضات ما أدى إلى إصابة 2 منهن أثناء سيرهن في الشارع، وتبين أن الجناة هم أبناء عمومة المجني عليهن، وأنهم على خلافات سابقة دفعت الجناة بإلقاء مياه النار على المجني عليهن ما أدى إلى إصابة 2 منهم بتشويه في الوجه والذراعين، فيما نجت شقيقتهم الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي