عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سخيفة.. نهاية مسلسل كريستال تثير غضب المشاهدين| تعرف عليها

نهاية مسلسل كريستال
نهاية مسلسل كريستال

نهاية مسلسل كريستال.. تسببت نهاية مسلسل كريستال في أزمة كبيرة بين المتابعين وأبطال العمل، خاصة وأن نهاية مسلسل كريستال لم تكن متوقعة أو بالشكل الذي ينتظره المشاهدين، ليس فقط المشاهدين بل خرجت المطربة أحلام ووصفت نهاية مسلسل كريستال بالسخيفة والتي رصدت وفاة باسل وسفر جواد إلى الولايات المتحدة.

تحيا مصر

نهاية مسلسل كريستال

وكانت قد تمحورت نهاية مسلسل كريستال حول افلاس عليا كرم وأصبح منزلها مملوك لـ “فاي”، أما عن فاي فكانت قد ابتعدت عن جواد والذي قام بالسفر إلى الوليات المتحدة الأمريكية ليعيش وييدأ حياة جديدة هناك.

وكان من المتوقع في نهاية مسلسل كريتسال أن تعود فاي لجواد وذلك بعدما حاربوا سويا لإنقاذ علاقتهم نتيجة مرورهم بالعديد من المصاعب، وبذلك تكون نهاية مسلسل كريستال غير متوقعة تماما للأبطال بالنسبة للمشاهدين كما أنها لم ترق لم إطلاقًا.

أحلام تنتقد نهاية مسلسل كريستال

وكانت المطربة أحلام من أوائل المنتقدين والساخرين من نهاية مسلسل كريستال، وذلك من خلال تعليقًا لها كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، حيث قالت: "شو هالنهاية السخيفة كريستال.. لا تعليق وتحية عظيمة لـ باميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير"، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها عبر حسابها الرسمي بإكس مؤيدين لها على هذا التعليق حيث رأيها العديد من الجمهور بأنها لم تكن نهاية لها معنى.

نهاية مسلسل كريستال الحلقة 90

ورغم نجاح مسلسل كريستال منذ بداية عرضه على شاشة قنوات mbc ومنصة شاهد الرقمية، وتصدره مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل منذ أول حلقة له، إلا أن نهاية مسلسل كريستال هدمت نجاح العمل، حيث انتهت كل هذه النجاحات التي حققتها الـ 89 حلقة السابقين بالهجوم والانتقادات والسخرية من قبل المشاهدين وعدد من نجوم الفن والنقاد.

ولم يخرج أي من الأبطال أو صناع العمل للحديث عن نهاية مسلسل كريستال والانتقادات التي طالته بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل، ولم يخرج المؤلف حتى الأن هو الأخر ليبرر سبب قيامه بهذه النهاية، ومن الممكن أن يكون قد فكر المخرج في أن تكون نهاية مسلسل كريستال على عكس المتوقع أو بعيدة عن النهايات الكليشيه لكنها لم تكن في صالحه.

تابع موقع تحيا مصر علي