عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيومي لـ«عبد الحفيظ»: الأهلي خسر في الملعب وصن داونز فريق كبير

خالد بيومي
خالد بيومي

ودع النادي الأهلي أمس بطولة السوبر ليج الإفريقي، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الخسارة بنتيجة هدف مقابل لاشيء في بريتوريا بجنوب إفريقيا أحرزه ماسيكو في الدقيقة 52 من الشوط الثاني في المباراة الأولى وتعادل  على ستاد القاهرة الدولي في مباراة العودة بنتيجة (0-0).    

سيد عبد الحفيظ الأهلي هدد صن داونز في مباراة القاهرة وكان الأفضل 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن فريق صن داونز الجنوب الأفريقي فريق قوى، ولكن هناك بعض الأمور الغريبة تحدث داخل القارة السمراء، وتعجب عبد الحفيظ من موافقة الاتحاد الافريقي على طلب فريق صن داونز بخوض لقاء الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بدلا من الساعة السابعة مساءًا.

الأهلي يودع بطولة السوبر ليج الإفريقي بعد التعادل أمام صن داونز في مباراة العودة

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، إن اختيار فريق صن داونز اللعب أمام النادي الأهلي في الساعة الثالثة عصرًا عليه علامات استفهام كبيرة، مستطرًا "عمرنا ما شوفنا ريال مدريد بيلعب برشلونة الساعة 3 عصرًا، فيه أمور غريبة بتحصل في إفريقيا". 
 

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن الحظ عاند النادي الأهلي في أوقات كثيرة في الشوط الأول، وأن الفريق الأحمر هدد فريق صن دوانز طوال المباراة، وضيع ضربة جزء في بداية الشوط الأول وكراتين في القائم والعرضة، مضيفًا أن الكرة مكسب وخسارة وليس هناك فريق يفوز طوال الوقت ور ربما تعاند الكرة صاحب الأرض في بعض المباريات، وهذا ما حدث أمس في مباراة الأهلي أمام صن داونز على ستاد ملعب القاهرة الدولي.    

خالد بيومي: صن داونز أفضل من الأهلي و"بلاش” نصنع شماعات لتبرير الخسارة 

وعلق خالد بيومي المحلل الرياضي لقناة أبو ظبي الرياضية، على حديث سيد عبد الحفيظ قائلاً" بلاش حجج وشماعات يا كابتن سيد الأهلي خسر في الملعب، نحترم كل مواعيد اللعب"، مشيرًا إلي أن فريق صن دوانز فريق قوى ولديه مجموعة من اللاعبين يمتلكون مهارات وفنيات كبيرة، واستطاع الصمود خلال سير اللقاء أمام الأهلي وقدر أنه يخرج النادي الأهلي من بطولة السوبر ليج الإفريقي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيحصل على مبلغ مليون و600 الف دولار بعد خروجه من الدور النصف نهائي لبطولة السوبر ليج.  

تابع موقع تحيا مصر علي