عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم لـ فاطمة مصطفى: بمر بمرحلة مش حلوة.. ومعرفش حاجة اسمها انهيار

علا غانم - فاطمة
علا غانم - فاطمة مصطفى

فاطمة مصطفى.. تحدثت الفنانة علا غانم عن مشاكلها الشخصية التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، مؤكدة على أنها لا تفضل طرح مثل تلك الأمور على الجمهور.

تحيا مصر

علا غانم مع فاطمة مصطفى

وقالت علا غانم خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة راديو 9090: أنا حساسة جدًا فيما يخص السوشيال ميديا وبحب أن الجمهور ميشوفش مني غير كل حاجة حلوة أوي، ومش بحب أوصله مشاكل لأن كل واحد عنده مشاكله، فبحب دايمًا أني لما أطلع على جمهوري أطلع بأخبار سعيدة.

وتابعت: ولكن باختصار وكل اللي أقدر أقوله أنه أنا بمر بمرحلة مش حلوة أبدا، ومحاطة بأكاذيب، وفيلم كدا، كل المشاكل اللي عندي دخلت القضاء، وواخدة خطوات في سكك سليمة، وثقتي في القضاء وفي نزاهة قضاء بلدي ثقة عمياء، ومن أسبوع أخدت أولى خطواتي لاسترداد بيتي، وكل حاجة سلبت مني بشكل مجرم هترجعلي وكله هيتحاسب، وأنا معرفش حاجة اسمها انهيار أو فشل.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علا غانم فيلم فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

برنامج فاطمة مصطفى على الراديو

تقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج الراديو بيضحك، عبر محطة راديو 9090، كل يوم خميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، ولمدة ساعتين.

تستضيف فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك باقة من ألمع النجوم والنجمات في مصر، أسبوعيًا، ليتحدثوا عن تفاصيل أعمالهم الفنية الناجحة، وليكشفوا عن أمور تُكشف لأول مرة في الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وسبق وأن يحل الفنان الشاب آدم الشروقاوي ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك على شبكة إذاعى راديو 90:90 للمذيعة فاطمة مصطفى، في الحلقة القادمة من البرنامج ليكشف آدم الشرقاوي عن كواليس فيلم 5 جولات، وعن تفاصيل في حياته الخاصة، وعن إقامته في مصر، بعد نجاح في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع يسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي