عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مكي: اللي بيحصل دلوقتي بداية الزوال.. وفرصة للإنسان يرجع للطريق السليم

أحمد مكي
أحمد مكي

كشف الفنان أحمد مكي عن رأيه فيما يحدث حاليًا في فلسطين، مؤكدًا على أن الأحداث الجارية تعتبر بداية زوال الدنيا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

أحمد مكي وما يحدث في فلسطين

ونشر أحمد مكي مقطع فيديو له، قال فيه: ربنا من رحمته بينا من قبل أحداث فلسطين أظهر لنا نذر كتير زي البراكين والخسوفات وأوبئة ومن رحمته إنه نزل النذر قبل الأحداث، وإحنا وداخلين على حاجات عظيمة وواضحة واللي جاي لازم الإنسان يحدد فيه موقفه كأنها فرصة للإنسان يرجع للطريق السليم طريق الله من غير أجندات ولو طريق الله لو سليم مش هيكون فيه تنازع أو احزاب، لأن ربنا بيقول اطيعوا الله ورسوله، مفيش وضوح أكتر من كده.

وتابع: الحركة اللي بيعلموها الصهاينة بداية الزوال ده وعد الله حق وعمره ما يخلف ميعاد أبدا إحنا لازم ناخد بالأسباب دلوقتي وقت حساس يا تاخد طريق الله يا تاخد طريق الشيطان لان الصهاينة هم جيش الشيطان واللي مش فاهم يدور ويبحث، واللهم إني بلغت.

حاتم صلاح يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

وفي وقت سابق، حرص الفنان حاتم صلاح على تهنئة الفنان أحمد مكي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر حاتم صلاح صورة له رفقة أحمد مكي، وعلق عليها قائلًا: ١٩ يونيو يوم مهم في تاريخ الفن المصري لأنه اتولد فيه واحد من أهم الشخصيات اللي اثرت فيه ومده بنجوم كتير اداهم الفرصة أنهم يقفوا جنبه واحد من ألطف البني آدمين وأكترهم قربا لقلبي.

وتابع: ربنا يسعدك يا أستاذ وتفضل أهم نجم في الوطن العربي وتفضل تمتعنا ..الأستاذ أحمد مكي كل سنة وأنت طيب ربنا يديم المحبة لأخر العمر.

أحمد مكي ومسلسل التوربيني 

ومن ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أنباء عن تحضير الفنان أحمد مكي لـ عمل درامي جديد من المقرر أن يعرض على منصة نتفلكس الرقمية ومكون من 10 حلقات.

ويأتي العمل الذي يحضر له الفنان أحمد مكي من قصة حقيقة لـ سفاح الأطفال والمعروف بـ “التوربيني” وهو من الأعمال التي تنتمي للجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي