عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» يدين الصمت الدولي تجاه استمرار القصف الإسرائيلي على غزة

الدكتور هشام عناني
الدكتور هشام عناني

أدان حزب المستقلين الجدد استمرار القصف الوحشي على سكان قطاع غزة، في ظل عجز دولي واضح في اتخاذ موقف لوقف ذلك الإعتداء الوحشي على سكان قطاع غزة.

تحيا مصر 

مجلس الأمن غير قادر على اتخاز قرار لوقف اطلاق النار

ويؤكد الحزب على أن عدم قدرة مجلس الأمن في اتخاز قرار وقف اطلاق النار، وإعطاء الشعب الفلسطيني هدنه إنسانية، يؤكد على التواطؤ الأمريكي البريطاني الفرنسي وحمايتهم لهذا الاعتداء.

ويشيد الحزب  بموقف القياده السياسية بالثبات على موقف الدولة الداعم للقضية، والداعم للشعب الفلسيطيني بكل أشكال الدعم سياسيًا واقتصاديًا وطبيًا.

المستقلين الجدد يشيد بجاهزية الفرق الطبية المصرية لاستقبال الجرحي والمصابين من أبناء الشعب الفلسيطيني

ويشيد الحزب أيضًا بجاهزية الفرق الطبية المصرية لاستقبال الجرحي والمصابين من أبناء الشعب الفلسيطيني المعتدى عليهم طبقًا لتوجيهات القياده السياسية.

ويري الحزب أن ماتقوم به الدولة المصرية من تدفق المساعدات عبر معبر رفح هو بمثابة رساله طمأنه للشعب الفلسيطيني بتضامن الشعب المصري الكامل مع اشقاؤه في فلسطين.

«المستقلين الجدد» يدين الإجتياح البري لغزة… ويؤكد تضامنه الكامل مع القيادة السياسية 

جدير بالذكرأن حزب المستقلين الجدد أكد على إدانته الكاملة لاجتياح غزة وما يتم من جرائم حرب من إسرائيل علي أهل القطاع.

كما أكد الحزب إدانته ورفضه للموقف الأمريكي الفرنسي البريطاني المؤيد لإسرائيل، والذي يحاول بشتى الطرق تبرير ما يقوم به جيش الاحتلال من جرائم وحشية، بالإضافة لما يحاوله «الثلاثي»، من عرقلة أي إدانة دولية للعدوان الاسرائيلي.

«المستقلين الجدد» يعلن عن تضامنه الكامل مع القيادة السياسية

وأعرب الدكتور هشام عناني رئيس الحزب عن تضامنه الكامل مع القيادة السياسية، وما تتخذه من مواقف تؤكد حرص الدولة علي الحفاظ علي الثوابت الوطنية، جنبا إلى جنب، مع الحفاظ علي حقوق الشعب الفلسطيني.

أضاف «عناني»: ويرى الحزب أن رفض مصر تصفية القضيه الفليسيطنية على حساب دول الجوار هو المحور الأساس حتي الآن، للحفاظ علي القضية، في ظل تخاذل دولي وإقليمي واضح.

«المستقلين الجدد» يناشد كل القوي السياسية والشعبية بمزيد من التلاحم مع القيادة السياسية للحفاظ على الوطن والقضية الفلسطينية

 وناشد الحزب كل القوي السياسية والشعبية، بمزيد من التلاحم مع القيادة السياسية، للتأكيد في كل لحظة على التطابق الكامل ما بين الشعب والقيادة في مواقفها للحفاظ على الوطن والقضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي