عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديسمبر المقبل.. عرض DUNKI لـ شاروخان ضمن أفلام الكريسماس

شاروخان_ صورة أرشيفية
شاروخان_ صورة أرشيفية

طرح الفنان الهندي شاروخان عن البرومو الرسمي لـ فيلم DUNKI عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"،وعلق شاروخان عليه قائلًا: "قصة أناس بسيطون وحقيقيون يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم، من الصداقة والحب والتواجد معًا.. أن تكون في علاقة تسمى المنزل! قصة دافئة من قبل راوي قصص دافئ، إنه لشرف كبير أن أكون جزءً من هذه الرحلة وآمل أن تأتوا معنا جميعًا".

تحيا مصر

موعد طرح فيلم DUNKI

ومن جانبه، يستعد شاروخان لطرح فيلم DUNKI ضمن أفلام الكريسماس ومن المقرر طرحه بدور العرض في شهر ديسمبر المقبل، وقد تم تصويره في دولة السعودية ويدخل فيلم DUNKI في إطار الدراما الممزوج بالكوميديا، وتدور أحداث فيلم DUNKI حول قضية الهجرة غير الشرعية، ويلقى الضوء عن هجرة بعض الهنود عن طريق غير شرعي لكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

أبطال فيلم DUNKI

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة فيلم DUNKI بجانب شاروخان كل من  تابسي بانو، ساتيش شاه، بومان إيراني، كريس كاي، جيريمي ويلر، فيلم DUNKI من تأليف كانيكا ديلون وراجكومار هيراني وأبهيجات جوشي، ومن إخراج راجكومار هيراني.

وكشف شاروخان عن كواليس تصوير فيلم DUNKI  من خلال قد نشره منذ أيام عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكان في إحدى صحاري السعودية ووجه رسالة شكر لوزارة الثقافة في دولة السعودية متحدثًا باللغة العربية، ثم تابع حديثه باللغة الإنجليزية، وقال: "شكر كبير جدًا لوزارة الثقافة السعودية العربية، وفريق عمل فيلم DUNKI وكل من ساعد على إكمال تلك المرحلة من تصوير الفيلم والتي كانت تسير بسلاسة ولا يوجد شيء أكثر إرضاءً من استكمال مرحلة من مراحل تصوير عمل جديد، كما هو الحال في فيلم DUNKI في السعودية، نشكركم على منحنا مثل هذه المواقع الرائعة وكرم الضيافة وأود أن أشكر مخرج الفيلم راجكومار هيراني وبقية الممثلين وطاقم العمل في الفيلم شكرًا لكم جميعًا فليبارككم الله".

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها تردد الترانيم في الكنيسة.. لقاء الخميسي للمشككين في ديانتها: كفايا جهل

اقرأ أيضًا: جنا عمرو دياب: ما يحدث في فلسطين ظلام والعرب ليسوا إرهابيين

آخر أعمال شاروخان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شاروخان فيلم Rocketry  The Nambi Effect، والذي تدور حول شخص يدعى نامب نارايان تم تجنيده جاسوسًا، ولكن في عام 1994 تم اعتقال ثم تم تبرئته مما هو منسوب إليه، وتتصاعد الأحداث في محاولة من نامبي نارايان في كشف حقيقة الشرطة التي ورطته في تلك القضية.  

تابع موقع تحيا مصر علي