عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني: مجزرة جديدة راح ضحيتها ستات وأطفال.. فين الإنسانية ياناس

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علقت رضوى الشربيني على استمرار الاحتلال الإسرائيلي في ممارسة العنف على فلسطين، وذلك بعدما ارتكبوا مجزرة جديدة راح ضحيتها العديد من المدنيين والأطفال والنساء، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

رضوى الشربيني تعلق على مجازر اسرائيل 

وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مجرزة جديدة راح ضحيتها ستات وأطفال وهما رايحين في الطريق للجنوب علشان يتعالجوا زي ما طلبت منهم قوات الاحتلال في العالم.. فين حقوق الإنسان الدولية.. فين  القانون الدولي؟ فين رعاة السلام؟ فين العناوين العملاقة.. فين الإنسانية يا ناس؟.

رضوى الشربيني تطوع لجمعية الهلال الأحمر 

يذكر، أنه ظهرت رضوى الشربيني في مجموعة صور وفيديوهات شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي في جمعية الهلال الأحمر خلال تطوعها للمشاركة في تعبئة المنتجات والمساعدات الغذائية لأهل غزة، وعلقت على الصور، قائلة: من مشاركتي للهلال الأحمر في تعبئة المواد الطبية والإغاثية اللي رايحة غزة.. وأنا من قلبي بدعم حملة قلوبنا مع غزة.. وأرجوا من الجميع الدعم والتبرع لأشقائنا وأهلنا هناك بالطريقة اللي تناسبكم.

رضوى الشربيني وتصدرها التريند 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد تصدر محركات الأكثر بحثّا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد مناقشتها قضية القائمة وأهميتها للفتيات المتزوجات، حيث عرضت قضية إمرأة أبكت المشاهدين وأبكت رضوى الشربيني، وذلك بحديثها عن زوجها الذي جعلها تترك التعليم بعدما أنجبت منه في أول الزواج وأيضا كان يعاملها معاملة الخادمين ويقوم بضربها إلا أن تركت له المنزل مرارا وتكرارا وفي المرة الأخيرة والذي رفضت فيها العودة رفع عليها قضية بيت الطاعة، وعندما ذهب له وجددته تزوج بأخرى وأسرته أخذت جميع ممتلكاتها في المنزل وقامت ببيعها وتركوها بمفردها دون أي شيء. 

وبعدها دخلت رضوى الشربيني في نوبة بكاء شديدة جعلتها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لأيام عديدة، وحازت هذه الحلقة على مشاهدات عديدة من قبل جمهور برنامج هي وبس.

اقرأ أيضا: ديسمبر المقبل.. عرض DUNKI لـ شاروخان ضمن أفلام الكريسماس

اقرأ أيضا: صفاء سلطان: افتحوا المعبر لدخول القوافل الطبية.. معبر رفح الوحيد القادر على المساعدة

تابع موقع تحيا مصر علي