عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمسم شهاب ينعي زوجته بكلمات مؤثرة: سأموت وأنا قلبي ينبض باسمها

سمسم شهاب
سمسم شهاب

حرص المطرب سمسم شهاب على نعي زوجته بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

نعي سمسم شهاب لزوجته

وكتب سمسم شهاب: من لا يعرف قيمة زوجته وحبيبته ورفيقة عمره وأم أولاده ينقصه الكثير والكثير وعليه أن يراجع نفسه قبل أن يندم على كل ثانية لم يستغلها لإسعادها وإحساسها بالأمان والدفء، فبرغم أني والحمد لله كنت ومازلت وسأظل إلى أن ألاقى ربي أعشق زوجتي وأحبها حبًا يليق بطيبة قلبها وجمال روحها ونقاء نفسها الطيبة.

وتابع: وبرغم أنها كانت تقول لي الناس بيحسدوني على حبك ياحبيبي ومعاملتك ليا، لكني بعد فراقها شعرت أني كنت مقصرًا، كان يجب علي أن أكون أكثر حبًا وأكثر حنانًا، كان يجب ألا يضيع مني ثانية من دون أن أكون بين يديها، وبجانبها فكم سافرت داخل مصر وخارجها فطبيعة عملي كانت 
تأخذ من وقتي الكثير لكنها كانت معي كل لحظة نراسل بعضنا البعض ونتكلم عبر وسائل التواصل وكأننا في فترة الخطوبة.

سمسم شهاب عن زوجته: سأموت وأنا قلبي ينبض بإسمك

واضاف: كنت ارتاح بمجرد سماع صوتها كنت أطمئن بوجودها بجانبي، حبيبتي وحبيبة عمري، معشوقتي وزوجتي وحب عمري حتى آخر العمر، ما أملكه الآن هو الدعاء لكي، هو أن انفذ لكى كل ما كنتي تتمنيه، هو أن أكون تحت أقدام أولادي أب وأم وأخ وصاحب وصديق، هو أن أخرج صدقات وأن أكثر في عمل الخيرات تقربا إلى الله وصدقة على روحك، وأن أعمل صدقات جارية تنفعك أمام المولى عز وجل.

واختتم: احببتك، واحبك، وسأموت وانا قلبي ينبض بإسمك، انتى فارقتى الحياة لكنك تسكنين روحى ووجداني، حبيبة العمر حبيبة العمر حبيبة العمر، إلى رحمة الله وجنات النعيم بأمر الله.

إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان 

وعلى صعيد أخر، كان قد كشف سمسم شهاب عن إصابة زوجته بمرض السرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأنى لم اعتد على أن أتكلم عن حياتى الخاصة لكنى اكتب لأنى محتاج لدعوات الجميع .. أخى الكبير الحاج رضا شهاب فى العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتى وأم أولادى وحبيبتى وشريكة عمرى أصابها المرض اللعين وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاث أيام وهى فى حالة جسمانية صعبة جدا".

تابع موقع تحيا مصر علي