عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023

مواعيد تقديم معهد
مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023 والتي بدأت من اليوم السبت 4 نوفمبر، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن استقبال طلبات التقديم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن 2023.

تحيا مصر

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023

وحددت وزارة الداخلية مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023، من اليوم السبت 4 نوفمبر من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، من خدمات معاون الأمن داخل دليل الخدمات المتواجد على موقع وزارة الداخلية، ويستمر التقديم حتى تاريح 7 ديسمبر المقبل.

تقديم معاون شرطة

ومع إعلان وزارة الداخلية مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023، من خلال خدمات معاون الأمن من موقع وزارة الداخلية أفادت الوزارة أن اختبارات القبول تبدأ اعتبارا من يوم 11 نوفمبر الجاري، في مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهي معهد معاوني الأمن بطرة، ومعهد تأهيل الأفراد سوهاج، ومعهد معاوني الأمن البحيرة، ومعهد معاوني الأمن 6 أكتوبر.

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023 للبنات

وحددت وزارة الداخلية مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023، من موقع وزارة الداخلية من اليوم السبت وحتى 7 ديسمبر، حيث تم تحديد معهد معاوني الأمن بطرة لاختبارات القبول للإناث من كافة المحافظات، وللذكور من محافظات القاهرة والقليوبية وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد والسويس والاسماعيلية والشرقية والدقهلية ودمياط.

آخر موعد لتقديم معاون الشرطة

ومع مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023، والتي تستمر حتى 7 ديسمبر المقبل، أعلنت وزارة الداخلية عن بدأ اختبارات القبول من 11 نوفمبر الجاري في معهد معاوني الأمن بالبحيرة المتواجد بمدخل مدينة وادي النطرون، وذلك للذكور من محافظات الإسكندرية والبحيرة والمنوفية وكفر الشيخ ومطروح والغربية.

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023

أماكن اختبارات معهد معاوني الأمن

وايضا انطلاق اختبارات القبول من 11 نوفمبر بمعهد تأهيل الأفراد بسوهاج للذكور من محافظات أسيوط وسهاج وقنا والبحر الأحمر واسوان والوادي الجديد والاقصر، وبمعهد معاوني الأمن 6 أكتوبر للذكور من محافظات المنيا والجيزة وبني سويف والفيوم.

شروط تقديم معهد معاوني الأمن

ومع الإعلان عن مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023، حددت وزارة الداخلية شروط التقدم حيث يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية من أبوين مصريين، وألا يقل سنه عن 19 سنة ولا يزيد عن 25 سنة، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج، وألا يكون مجندا بالقوات المسلحة أو ملحقا بالخدمة في الشرطة، والا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة أو تم فصله من خدمة الحكومة أو من أحد معاهد معاوني الأمن.

تابع موقع تحيا مصر علي