عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. سيمون تحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات

سيمون _ أرشيفية
سيمون _ أرشيفية

تستعد الفنانة سيمون لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر فى دولة الإمارات، وذلك وسط إجرارات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا.

تحيا مصر

سيمون تتألق بأروع الأغاني في حفل الإمارات

وتتألق سيمون بعدد من الأغانى القديمة والحديثة وأبرزها: مش نظرة والحياة ومبسوطة وعينه منى.

تصريحات سيمون

من جانبه، قالت سيمون إن فيلم آيس كريم في جليم مع عمرو دياب كان ظاهرة وقتها مضيفة أن حب جمهوره لما يقدمه عمرو دياب وحيويته المستمرة سبب نجاحه.

وتابعت إن بدايتها كانت من خلال موجة الأغاني التي أطلق عليها النقاد مصطلح الأغنية الشبابية الخفيفة، للتفرقة بينها وبين الأغنيات الطويلة.

وتحدثت سيمون عن فاتن حمامة  فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وتابعت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرًا فاتن حمامة.

سيمون تحيي ذكرى ميلاد جميل راتب

وحرصت الفنانة سيمون على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل جميل راتب الذي رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر عن عمر يناهز 92 عام، ووجها له رسالى بكلمات مؤثرة.

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أجمل الشخصيات والفنانين اللي اتعاملت معاهم ثقافة وفكر ورقي وأصول، ويصون العشرة والأيام فنان عالمي.

وتابعت سيمون قائلة: وسبب في حاجات جميلة في حياتي كل سنة وهو في مكان أجمل وجميل دايما جميل راتب الله يرحمه.

اقرأ أيضًا..

نجاة نجل منى عبد الغني من الغرق.. تفاصيل 

 منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت 

على الصعيد الآخر، طرحت المطربة سيمون، أغنية جديدة لها وجاءت باسم اتغير عشاني، وهي من فيلم بدلة وفستان، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

والأغنية من إخراج روماني سعد، لحن أن الفريد، توزيع ومكساچ شادي فكرى، كلمات روماني سعد..

كلمات أغنية اتغير عشاني للفنانه سيمون

وتقول كلمات أغنية «اتغير علشاني»: «اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر».

تابع موقع تحيا مصر علي