عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت جديدة في حفل المنصورية.. راقصات بدون ترخيص أو تصريح أمني

حفل المنصورية
حفل المنصورية

تفاصيل جديدة في واقعة حفل المنصورية الشهير، والذي انتشرت عنه مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة فيسبوك وتيك توك وتويتر تضمنت الإدعاء بالإعتداء على مرتادي الحفل من طالبات وطلاب إحدى المدارس الأجنبية، ومقتل شخص وإطلاق أعيرة نارية خارج الحفل.

تحيا مصر

تفاصيل جديدة في حفل المنصورية

أحداث حفل المنصورية ضمت الكثير من المفاجآت حيث تبين عدم صحة الروايات التي انتشرت عبر مقاطع الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي، وتوصلت تحريات أجهزة وزارة الداخلية إلى عدم صحة وقائع إطلاق النيران بمحيط الحفل، كما أن المستشفيات لم تتلقى ثمة ضحايا من حفل المنصورية، وتبين عدم صحة اختطاف اشخاص أو الإعتداء على أحد.

التحريات: راقصات حفل المنصورية بدون تصريح

وكشفت التحقيقات والتحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية في الجيزة والنيابة العامة، أن حفل المنصورية تضمن تواجد لأكثر من راقصة بدون ترخيص أو تصريح من الجهات المعنية، وذلك بعد توصل الأجهزة الأمنية إلى هوية الراقصات من خلال مقاطع الفيديو التي قامت أجهزة الأمنية بالتحفظ عليها من حفل المنصورية.

التحريات تكشف مفاجآت في حفل المنصورية

كما تبين من التحريات الأمنية التي باشرتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن حفل المنصورية اقيم بدون الحصول على تصريح أو إخطار الجهات الأمنية به، كما أن الحفل وقع به مشادة كلامية بين مرتادي الحفل بعض أهالي منطقة عزبة العرب المتواجد بها الفيلا التي أقيم بها حفل المنصورية.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي بعنوان - مصيبة حفل المنصورية - الذي تبين أن صاحبته تدعى ر ف مذيعة وشاعرة أردنية، روجت أخبار غير صحيحة عن حفل المنصورية من خلال الحساب الخاص بها، وتم ضبطها بتهمة إذاعة الأخبار الكاذبة.

كما كشفت التحريات أن حفل المنصورية احتوى على مواد مخدرة بأنواع مختلفة وكحوليات وتم عرض فقرات رقص شرقي وغربي داخل الحفل، بحضور أكثر من 2000 طالب وطالبة لإحدى المدارس الإنترناشونال، حيث أقام الحفل 7 طلاب بمقابل 600 جنيه للتذكرة التي زادت بعد ذلك حتى وصلت 2500 جنيه في ليلة الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي