عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربطها وجاب رجالة يمارسوا معاها مقابل المخدرات.. قصة سيدة القليوبية وزوجها العرفي

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

سيدة القليوبية التي راحت ضحية لأفعال زوجها بعد أن قيدها بالحبال وقام بالإعتداء عليها وتعذيبها، وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه مقابل المخدرات، أسدلت عن قصتها محكمة جنايات شبرا الخيمة الستار بإحالة أوراق زوجها إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تحيا مصر

قصة سيدة القليوبية مع زوجها العرفي

قصة سيدة القليوبية البالغة من العمر 38 سنة، بدأت قبل فترة وجيزة، حيث تزوج منها المتهم البالغ من العمر 45 سنة والذي يمتلك ورشة خراطة، عرفيا وكان المتهم مدمنا للمواد المخدرة ومعتاد على تناول المواد المخدرة، وإحضار أصدقائه في المنزل، حتى أنها قدمها لمروجي المخدرات مقابل الحصول على المواد المخدرة التي يحتاجها.

تفاصيل مثيرة شهدتها قصة سيدة القليوبية، حيث تبين من التحريات الأمنية التي باشرتها الأجهزة بمديرية أمن القليوبية، أن المجني عليها تزوجت عرفيا من المتهم قبل فترة وجيزة، واعتاد المتهم على تقيدها بالحبال والتعدي عليها بالضرب وإحضار مروجي المخدرات إلى شقة الزوجية لممارسة الرذيلة معها عنوة مقابل حصوله على المواد المخدرة منهم.

التحريات: احضر لها مروجي المخدرات لمواقعتها

وشرحت التحريات الأمنية في القليوبية، أن المجني عليها «سيدة القليوبية» قام زوجها بالإعتداء عليها وضربها، وطلب منها ممارسة الرذيلة مع مروجي المخدرات للحصول على المواد المخدرة كونه لا يمتلك أموال، ورفضت الزوجة مطالب زوجها فقام بتقيدها بالحبال وظل يعتدي عليها بالضرب والتعذيب.

وتبين من التحريات، أن المتهم أحضر مروجي المخدرات وتركهم يمارسوا معها الرذيلة رغما عنها مقابل إعطائه مواد مخدرة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت، وتم القبض على المتهم بعد أن كشفت أجهزة أمن القليوبية جريمته كاملة، وإخطار النيابة العامة في القليوبية لمباشرة التحقيقات، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

الإعدام شنقا لـ قاتل سيدة القليوبية

وعقب إنتهاء التحقيقات قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلي محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات، وقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة إحالة أوراق الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته - سيدة القليوبية - إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة 26 نوفمبر الجاري للنطق بالحكم عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي