عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن خطوات اتفاقية الشراكة مع نادي بنفيكا

تحيا مصر

يعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا لإعلان برنامج العمل والخطوات الجديدة في اتفاقية الشراكة المبرمة مع نادي بنفيكا البرتغالي، والإعلان عن الإجراءات العملية بعد الاتفاقية التي تم توقيعها بين المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، وروي كوستا رئيس نادي بنفيكا.

تحيا مصر

وشهدت الأيام الماضية لقاءات مكثفة بين مسئولي الناديين من أجل التوصل إلى برنامج العمل والخطوات العملية الجديدة على الأرض للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي يقام في السابعة من مساء الاثنين بفندق رويال كمبينسكي بالقاهرة الجديدة.

ويشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

كما يمثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.

ويتشرف نادي بيراميدز بتوجيه الدعوة لجميع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والقنوات الفضائية لحضور المؤتمر الصحفي.

No description available.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

وتعد مواجهة الزمالك أمام بيراميدز، هي طوق نجاة للفريق ولمدربه خوان كارلوس أوسوريو، الذي استنزف جميع الفرص التي مُنحت له لكن مستمر في تحقيق نتائج سلبية تضعف من حظوظ في استكمال المشوار مع الزمالك.

ففي حالة خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من الكأس، ستكون تلك الفرصة الأخيرة لأوسوريو، وسيتم توجيه الشكر له من جانب مجلس إدارة النادي.

اما اذا تمكن الفارس الأبيض من تجاوز عقبة بيراميدز وتأهل، فسيُمنح فرصة آخرة لأوسوريو مع الفريق، لذا مواجهة الأربعاء هي طوق نجاة للكولومبي مع الزمالك.

فالزمالك رفقة أوسوريو، يقدم مستويات ونتائج سلبية، أثارت استياء وغضب الجمهور، الذي كان يُمني النفس بموسم مغاير لما كان عليه الفريق في الموسم المتضي، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق بجهازه المعاون أي إشارة عن إمكانية إصلاح الفريق او التصحيح من مسار النتائج وبالتحديد في بطولة الدوري. 

فالفريق الأبيض خاض 6 مواجهات، فاز في لقاءين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة في مباراتين، ولا يملك سوى 8 نقاط، احتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، لذا يتخوف مجلس الإدارة من عدم قدرة الجهاز الفني، من تصحيح نتائج الفريق والانحدار بها أكثر من ذلك.

لذا فمواجهة الأربعاء بمثابة الفرصة الأخيرة لجميع العاملين في منظمة كرة القدم، بداية من اللاعبين ووصولًا للجهاز الفني. 

تابع موقع تحيا مصر علي