عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم: هعتزل لما أبقى في قمة نجاحي.. وخطيبي بعتبره قوتي

نادين نجيم
نادين نجيم

كشفت الفنانة نادين نجيم عن الموعد الذي ستأخذ فيه قرار الاعتزال، وذلك خلال ندوة أقيمت باسمها على هامش فعاليات مؤتمر هي هب تحدثت خلالها عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تحيا مصر

موعد اعتزال نادين نجيم

وقالت نادين نجيم: أنا شخص أفكر أنه حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قريبًا جدًا.

نادين نجيم وفترة انفصالها

وفي الندوة ذاتها، كشفت نادين نجيم عن كواليس فترة انفصالها عن زوجها الأول، فقالت: كنت شايفة الدنيا سودة واتعودت على إني أعمل كل حاجة لوحدي، لغاية ما عدت الفترة الصعبة وقولت مش لازم أكون قاسية على نفسي للدرجة، ولازم أركز على نفسي وصحتي النفسية والحب بيجي لوحده لما أتعرف على الشخص الصح.

وتابعت: لما فكرت بالطريقة دي اتعرفت على خطيبي بالصدفة، وهو شخص محترم وبحكي له على كل حاجة عديت بيها، لغاية ما بقيت أحس أنه قوتي وصديقي المقرب.

نادين نسيب نجيم: مجبورة انزل شغلي

وسبق وأن حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على توجيه رسالة اعتذار إلى جمهورها بسبب قيامها بمشاركة عدد من صورها في ظل الأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت نادين نسيب نجيم: بعتذر على هذا البوست اللي كان لازم ينزل من 10 أيام بس بسبب الظروف طبعًا ما كان له مطرح أبدًا..  بعيدًا عن القضية اللي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها ونعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا.

أخر أعمال نادين نجيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادين نجيم مسلسل وأخيرًا، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول خيال ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة قامت برعايتها، ابتسم القدر لخيال حيث جمعتها قصة حب مع ياقوت؛ ولكن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادين نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ.

تابع موقع تحيا مصر علي