عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداد يفوز على صن داونز 1/2 في ذهاب نهائي دوري السوبر الأفريقي

الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز

الوداد.. انتهت مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري السوبر الأفريقي بفوز الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، ويقترب من الحصول على اللقب حال الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء العودة الأسبوع المقبل.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب الوداد بحثا عن الهدف الأول ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي صن داونز بحثا عن التعادل السلبي.

سجل ريفالدو كوتزي هدف الوداد الأول بالخطأ في مرماه مع مطلع الدقيقة 41 واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل ضائع وينتهي الشوط بتقدم الوداد بهدف نظيف.

الوداد وصن داونز

واستمر ضغط الوداد في الشوط الثاني بحثا عن الهدف الثاني، ولكن حصل صن داونز على ركلة جزاء في الدقيقة 73 وحولها المدافع عبد المنعم بوطويل هدف التعادل للضيوف.

عاد الوداد للضغط بعد التعادل وتمكن أنس سرهات من تسجيل الهدف الثاني للوداد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولم يتمكن ويليامز حارس صن داونز في التصدي للكرة.

دوري السوبر الأفريقي

وحافظ الوداد على النتيجة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد وينتظر مباراة العودة الأسبوع المقبل في جنوب أفريقيا لحسم اللقب.

موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي في نهائي دوري السوبر الإفريقي

موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي.. يبحث آلاف المشاهدين عن موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجلذ1 عن موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، نظرًا لأهمية معرفة موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، والتي تجمع بينهما في إطار نهائي دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي

موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، ستنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 5 من نوفمبر الجاري، على ملعب محمد الخامس معقل الفريق المغربي.

ويدخل فريق الوداد، مباراة اليوم أمام صن داونز، بدافع الفوز للعب مباراة العودة بأريحية، وفي الأخير تحقيق اللقب الأول له خلال هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد المغربي

كما يبحث الجمهور عن موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، يرتفع البحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة صن داونز والوداد المغربي، عبر فضائية أون تايم سبورتس، وبي إن سبورتس المفتوحة، وكذلك عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي