عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعادل سلبيا أمام رايو فاليكانو ويهدي جيرونا صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد ورايو
ريال مدريد ورايو فاليكانو

انتهت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف وفقد الميرنجي صدارة الدوري الإسباني لصالح جيرونا بعد التعادل المفاجئ أمام رايو فاليكانو على ملعبه ووسط جماهيره.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

اعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم بحثا عن الفوز والعودة لصدارة الدوري الإسباني من جديد مع جيرونا بفارق الأهداف للميرنجي.

وشهدت مباراة اليوم غزارة في الكروت الصفراء ووصل العدد إلى 8 بطاقات صفراء منهم 5 بطاقات للاعبي رايو فاليكانو.

ريال مدريد ورايو فاليكانو

حاول ريال مدريد التسجيل خلال المباراة ولكن انتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وكان برشلونة هو المستفيد من هذه النتيجة خاصة بعدما فاز على ريال سوسيداد في اللحظات الأخيرة برأسية رونالد آراوخو، وأيضا فريق جيرونا الذي فاز على أوساسونا ويتصدر الدوري الإسباني حاليا.

ترتيب الدوري الإسباني

وصل ريال مدريد للنقطة 29 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بينما وصل رايو فاليكانو للنقطة 18 في المركز الثامن.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني حاليا.

Image
ريال مدريد ورايو فاليكانو

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول ولوتون تاون ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفقد الريدز فوز ثمين كان سيقربه من الصدارة ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في لقاء اليوم ولم يسجل أو يصنع.

نتيجة مباراة ليفربول ولوتون تاون

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين ولم تكن هناك خطورة كبيرة للريدز على ملعب لوتون تاون الصغير وفشل في التسجيل لينتهي الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 80 وسجل وقتها تاهيت تشونج الهدف الأول لأصحاب الأرض لوتون تاون وذلك في مفاجئة كبرى للجميع من الفريق الصاعد حديثا.

مباراة ليفربول ولوتون تاون

حاول ليفربول التعادل بعد ذلك وتمكن لويس دياز أن يحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 96 بعد عرضية رائعة من هارفي آليوت.

بهذا التعادل يصل ليفربول للنقطة 24 في المركز الثالث بينما وصل لوتون تاون للنقطة السادسة في المركز السابع عشر.

ولم يقدم محمد صلاح المستوى المأمول منه في لقاء اليوم وكان له فرصة خطيرة صنعها للمهاجم دراوين نونيز أمام المرمى ولكنه أضاعها بشكل غريب.

محمد صلاح ليفربول

ويلعب ليفربول في الجولة القادمة أمام برينتفورد في مواجهة هامة قبل فترة التوقف الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي