عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء بعد غد الأربعاء، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر بعد غد الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز الرابع الرابع على التوالي، للمنافسة على مقدمة جدول الترتيب التي يعتليها فريق بيراميدز، برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

موقف الأهلي في الدوري 

وجمع الأهلي 9 نقاط، من إجمالي فوزه في أول ثلاث مواجهات خاضهم أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، والمقاولون العرب. 

وتم تأجيل 3 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، الجونة، وبلدية المحلة، ويأمل الأهلي في الفوز في مؤجلاته، حتى يعتلي صدارة جدول الترتيب، ليحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي. 

وسجل لاعبو الأهلي 9 أهداف، بواقع 4 في مرمى المصري، 3 في شباك الإسماعيلي، وهدفين في مرمى المقاولون العرب، واستقبل هدفين.

شريف عبد المنعم: مصطفي شوبير حارس كبير وحزين بسبب خسارة الأهلي

أكد شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، أنه سعيد بظهور عدد من اللاعبين فى تشكيل المارد الأحمر أمس أمام المقاولون العرب بصورة مميزة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شريف عبد المنعم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي أمس كان هناك إيجابيات بشكل كبير أهمها ظهور مصطفي شوبير الذي أراه أنه حارس كبير ولا فارق بينه وبين أى حارس أخر، وطاهر محمد طاهر بشكل جيد، وذلك إضافة كبيرة لـ مارسيل كولر للمرحلة المقبلة.

وأضاف شريف عبد المنعم:" النادي الأهلي الفترة المقبلة لديه ارتباطات مهمة للغاية، ويحتاج للفوز فى عدد كبير من المباريات، وأكثر ما أحزنني هو الخروج أمام صن داونز، وأري أننا لم نلاعب الفريق الجنوب إفريقي بالشكل الأمثل الذي يجعلنا نفوز ونوصل للمباراة النهائية

تابع موقع تحيا مصر علي