عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 نوفمبر.. طرح فيلم بلوموندو في مصر والسعودية ودول الخليج

فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم بلوموندو عن موعد عرض العمل في دور السينما، حيث تقرر أن يكون في يوم الأربعاء الموافق  15 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في جميع السينمات بمصر والسعودية ودول الخليج.

تحيا مصر 

تفاصيل فيلم بلوموندو

يشار إلى ان فيلم بلوموندو بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين و محمود حافظ و هاجر احمد و انجي وجدان و محمد محمود و سماء ابراهيم وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى. 

بوسترات فيلم بلوموندو 

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في نفس التوقيت بجميع سينمات مصر والسعودية ودول الخليج والعالم العربي.

بوسترات فيلم بلوموندو 

قصة فيلم بلوموندو 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته راسا على عقب.

بوسترات فيلم بلوموندو 

وروج لفيلم بلوموندو الفنان محمد رضوان والذي يشارك ضمن أحداث العمل وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

بوسترات فيلم بلوموندو 

حسن الرداد بطل فيلم بلوموندو

يذكر أن أخر أعمال حسن الرداد بطل فيلم بلوموندو كانت مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، والذي خاض به المنافسة في السينمات المصرية والسعودية إلى جانب كلا من النجوم احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات، وحقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي