عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما رعوش عشرة العمر.. نهاية مأساوية لـ سيدة عجوز بسبب قرطها الذهبي

مصرع سيدة بسبب قرطها
مصرع سيدة بسبب قرطها الذهبي

شهدت منطقة شبرا الخيمة واقعة مأساوية ينجى لها الجبين حيث لقيت سيدة مسنة مصرعها على يد جيرانها بسبب طمعهم في قرطها الذهبي.

تحيا مصر 

 

نهاية مأساوية لسيدة عجوز بسبب قرطها الذهبي

لم تكن تعلم السيدة العجوز التي تعيش في أمان في شقتها وحيدة ولكنها تأنس بوجود جيرانها حولها الذين اعتادوا على الاطمئنان عليها وعلى صحتها كونها تقدمت في العمر وتحتاج إلى رعاية وعناية بها، أن نهايتها سوف تكون على يد هؤلاء الأشخاص الذين قضوا عمرا طويلا معها.


تعيش السيدة العجوز بمفردها في شقتها في أحد العقارات بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القاهرة، بعدما تزوج جميع أبنائها الذين يزورنها من حين إلى الآخر من أجل الإطمئنان عليها وهو ما يقوم بفعله أيضا بعض من جيرانها دون أن يعلم أحد أن أحد من بين هؤلاء الجيران يقومون بالكيد لها من أجل إنهاء حياتها.


سبب قيام جيران السيدة العجوز بسرقة قرطها الذهبي

ضاق الحال بأحد جيران السيدة العجوز قبل أن يفكر في سرقة قرط السيدة العجوز الذهبي دون أن يفكر أن ثمن القرط لن يدوم له طوال العمر ولا يستحق نيل العقاب الذي ينتظره في الأخرة بسبب إزهاقه لروح إنسان حرم الله قتله واعتبر أن قتل مسلم كقتل الناس جميعا ولكنه لن يتراجع عن ما فكر فيه و أقدم على جريمته الشنعاء دون تردد.

زوجة الجاني قامت ببيع القرط في أحد المحلات

عرض جار المسنة ما يفكر فيه من سرقة قرط جارته العجوز وإنهاء حياتها، الأمر على زوجته التي لم تحاول إيقافه فحسب بل قامت بتشجيعه على جريمته الشنعاء ، واتفقا سويا على أن يقوم الزوج بإنهاء حياة السيدة المسنة فيما تقوم الزوجة بالتصرف في القرط الذهبي عن طريق بيعه في أحد محلات الساغة المخصص لذلك، وهو ما قاما بفعله بالفعل، حيث ذهب الزوج إلى منزل السيدة العجوز و قام بخنق السيدة العجوز و قام بنزع القرط الذهبي من أذنيها وأعطاه لـ زوجته التي باعته في أحد المحلات قبل القبض عليهم والاعتراف بـ ارتكاب الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي