عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشارة نهى الجندي تكشف حقيقة براءة البلوجر هدير عاطف من قضايا النصب

المستشارة نهى الجندي
المستشارة نهى الجندي

نفت المستشارة نهى الجندي براءة البلوجر هدير عاطف، بعد إخلاء سبيلها من قبل جهات التحقيقات منذ نحو 10 أيام وهو ما تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل ظنا أنها لم تحصل على عقاب لما قامت بارتكابه من وقائع نصب على متابعيها.

تحيا مصر

الجندي تكشف حقيقة إخلاء سبيل هدير عاطف

كشفت المستشارة نهى الجندي لموقع "تحيا مصر"، حقيقة براءة البلوجر هدير عاطف المتهمة بـ النصب على المتبعين في مبالغ مالية واستغلالها لشهرتها في جمع مكاسب مالية من الناس، موضحة أنه تم إطلاق سراح هدير عاطف على ذمة التحقيقات بكفالة مالية حيث لم يتم بعد تحديد أي جلسة محاكمة لها.

وأوضحت الجندي، أن هدير عاطف حاليا قيد التحقيقات وما إن الإنتهاء من التحقيقات وتحويلها إلى المحاكمة وبمجرد تحديد جلسة لها سوف تمثل أمام هيئة المحكمة، وسوف تعود مرة أخرى إلى محبسها في حال حكم عليها بعقوبة الحبس، من أجل قضاء العقوبة التي يقررها القضاء، أو البراءة إذا تم الحكم بذلك وهو أمر يعود إلى هيئة المحكمة وما يترائى لها.

" src="">

إخلاء سبيل هدير عاطف

وكانت جهات التحقيقات قد أخلت سبيل البلوجر هدير عاطف في الخامس  والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، على ذمة التحقيقات في قضية النصب والاحتيال على المتابعين واستغلال شهرتها في تسهيل ذلك من جمع الأموال حيث جمعت ما يقرب من 20 مليون جنيه، حيث كانت تعد الناس بأرباح 100%، و30 % بالنسبة للأشخاص الذين على قدر كاف بالأرباح الحقيقية.

أبرز ضحايا النصب من قبل البلوجر هدير عاطف

 وكانت الجندي قد كشفن أن ضحايا البلوجر هدير عطاف كثيرين، حيث لا يكاد يمر أسبوع إلا ويأتيها أححد الضحايا من أجل تحير محض نصب ضدها، مشيرة إلى أن أبرز ضحايا النصب من قبل البلوجر هدير عاطف هي السيدة وفاء التي توفيت من الصدمة منذ أشهر بعدما تم النصب عليها في كل ما تملكه من أموال، ومن بينهم أيضا سيدة تم تطليقها من قبل زوجها بعد علمه قيامها باستثمار الأموال مع هدير عاطف من دون إذنه.

تابع موقع تحيا مصر علي