عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلوني شوفت عفاريت.. ياسمين: زوجي حرمني من ضنايا

ياسمين ضحية زوجها
ياسمين ضحية زوجها

تعاني ياسمين محمد عبداللطيف 33 سنة من مدينة نصر بمحافظة القاهرة منذ عام 10 سنوات، بسبب قيام زوجها بإختطاف صغيرها بعد ولادته وحرمانها منه طوال تلك السنوات.

تحيا مصر

سبب قيام زوج ياسمين بإضطهاد زوجها لها

وأوضحت ياسمين لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ عام 2013 زواج صالونات، وفي بداية الزواج كان زوجها شخص جيد ويتقي الله فيها وبعد سنوات من الزواج وخصوصا بعد حملها في ابنهما، تبدلت أحواله وظل يعاملها معاملة سيئة حيث كان يتعدى عليها لفظيا وجسديا بالضرب إلى أن قررت الإنفصال عنه بعد عام 2014 بعد إنجاب الصغير وأصرت على عدم العودة له مجددا، موضحة أن سبب تعديه عليها لأنها حاصلة على مؤهل عالي، فيما أنه حاصل على مؤهل متوسط جعله يشعر بالنقص ويتوعد بأنه سيجعلها تعاني ولن تكون أفضل منه.

" src="">


ياسمين: حمايا كان بيخوفني بالسحر

وأضافت ياسمين، أنه عندما جاء والد زوجها من أجل إرجاعها لزوجا رفضت، لذلك هددها أنه سوف يحرمها من ابنها طوال العمر وأخبرها أنه يقوم بأعمال السحر والشعوذة، مشيرة إلى أنه كان يعاملها أيضا معامله سيئة عندما كانت في منزلهم قبل الإنفصال حيث يجعلها تخدمهما بالغصب ويقوم بأعمال تخيفها لدرجة أنها رأت أشياء مخيفة في ذلك المنزل.
وأشارت إلى أنهم اتهموها أنها مريضة نفسيا عندما كانت ففي منزلهم وجعلوها تعاني ثم ذهبوا بها إلى طبيب نفسي وظلت تأخذ حبوب مهدأة تسببت في سوء حالتها الصحية، وعندما ذهبت إلى طبيب آخر بعد ذلك أخبرها أنها ليست مريضة وأن كل الأدوية التي تناولتها كانت خاطئة وليست مناسبة لحالتها.

ياسمين: زوج حرمني من ضنايا

وكشفت ياسمين، أنها بعد الإنفصال قام زوجها بإختطاف ابنها ولا تعلم عنه شئ منذ عام 2014 وتركوا جميعهم المنزل ولا تعرف عنوان لزوجها أو مدرسة لأبنها وهي تعاني طوال تلك السنوات بسبب حرمانها من ابنها، وبالرغم من أن أنها حررت محاضر في الشرطة و و و حاولت المباحث مساعدتها لكنهم لم يتمكنوا من استرجاع ابنها لأنهم لا يعلمون محل إقامة لـ طليقها.

تابع موقع تحيا مصر علي