عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلع أسرارنا الزوجية.. منة تستغيث من زوجها بعد إجهاضها: وزع أرقامي للشباب

منة ضحية زوجها
منة ضحية زوجها

ظنت منة رأفت 18 سنة، أنها ستعيش حياة سعيدة بعد زواجها وأنها تستجد معه الحب والعطف والحنان، دون أن تعلم أن حياتها ستتحول جحيم على يد من ظنته أنه ملاذ آمن لها.

تحيا مصر

منة تكشف تفاصيل صادمة عن زوجها

وأوضحت منة لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ عدة أشهر وهي في عمر الـ18 سنة، بعد فترة خطوبة لم تتجاوز الـ3 أشهر تم خلالها عقد القران بعد 3 أيام من خطبتها، حيث افاجؤا بعد الخطوبة بـ3 أيام أن الشاب وأسرته يدخلون عليهم ومعهم المأذون، وأخبروهم أن خير البر عاجله دون ترتيب أو سابق إنذار ليتم الزواج بعد 3 أشهر من الخطوبة.

وكشفت منة، أن زوجها أخذ يتعدى عليها بالضرب والسب خلال أول أسبوع للزواج، ويطردها خارج المنزل في منتصف الليل بالرغم من أنها كانت في بلد غريب عن بلد أسرتها، كما أنه كان يعاملها بعنف ويتركها بلا طعام طوال اليوم وكان يخبرها أنه يتناول ما لذ وطاب خلال عمله حيث يعمل مكانيكي، وعندما يعود وتطلب منه شراء الطعام أو الأموال يتعدى عليها بالسب والضرب على أبسط الأمور حتى وإن طلبت منه أن يقوم ليصلي معها من أجل أن يهديه الله.

" src="">

منة: زوجي خلاني أكلت لحوم معفنة وأجهضني

وأضافت منة، أنه كان يأخذ منها الأموال التي يرسلونها لها أهلها من أجل شراء الطعام، وكان يتركها تذهب بمفردها في منتصف الليل أثناء الحمل من أجل شراء الدواء بل ويطلب منها شراء الطعام له في منتصف الليل بمفردها ويتعدى عليها بالضرب في حال رفضت، حتى أن تسبب في إجهاضها في أحد المرات التي كان يتعدى فيها عليها بالضرب.

وتابعت منة، أنه في أحد المرات التي طردها فيها وذهبت إلى أهلها وعندما عادت وجدت كل الطعام الموجود في الثلاجة في حالة تعفت لأنه أغلق الكهرباء عنها وأجبرها بعد الإجهاض على تناول اللحوم المتعفنة بعد الإجهاض، كما تفاجأت أن كل مخبوزات الفرح والأطعمة أعطاها لأهله حتى بعض ملابسها، مشبرة إلى أنه كان يخبر أهله بكل أسرارهم الزوجية حتى أسرار غرفة النوم.

منة ضحية زوجها: جوزي وزع رقمي على الشباب

وأكملت أنها بعدما تركت المنزل في أخر مرة وحررت عدة محاضر ضده حكم عليها بعدها بـ3 سنوات وغرامة 3 ألاف جنيه بسبب تسببه في إجهاضها لكن لم يتم التنفيذ، وذهب إلى منزل والدها وتعدة عليه بالضرب ويواصل تهديدهم كما قام بتوزيع رقم هاتفها إلى أصدقائه من الشباب من أجل مضايقتها، مطالبة السلطات بإسترجاع حقوقها بتنفيذ الحكم، ومعاقبته والحصول على عفشها والانفصال عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي