عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش سقف.. أم جنا تستغيث: البيت هيقع على أمي وأخواتي|فيديو

أم جنا تستغيث من
أم جنا تستغيث من تهالك منزلهم

استغاثت السيدة أم جنا من تعرض والديها وأشقائها من بينهما 2 توأم من خطر الموت بسبب تهالك منزلهم الذي لا يوجد له سقف وتنزل منه مياه الأمطار.

تحيا مصر 

أم جنا: المنزل لا يصلح للاستخادم الآدمي

وأوضحت أم جنا لموقع "تحيا مصر"، أنهم يعيشون في هذا المنزل المكون من طابقين كل طابق يحتوى على غرفة واحدة، منذ أن ولدوا حيث ورثه والدها المنزل عن والديه وتزوج به ولكنه لا يصلح للاستخدام الآدمي كما أنه يعرضهم للخطر بسبب تهالك السقف وهطول الأمطار منه، كما أنهم عرضه لخطر الصعق بالكهرباء بسبب مياه الأمطار.

وأضافت أم جنا أن المنزل يعيش فيه والدها المريض ووالدتها كما تعيش فيه شقيقتيها التوأم وشقيقهما كما تزوجت هي وشقيقة أخرى، ولكن أصبح الخطر محدق بالبقية المتواجدين في المنزب، بسبب أن المنزل يتكون سقفه من الخشب "الأبلكاش"، كما أنه أصبح مفتوحا من الغرفة الموجودة بالطابق الثاني وتنزل منه مياة الأمطار إلى بفية المنزل، ما جعلهم يتعرضون للصعق بالكهرباء في كرات كثيرة بسبب ملامسه المياه للأسلاك.

" src="">

أم جنا: مياه المطر بتغرقنا

وتابعت أم جنا أن جدران المنزل أصبحت متهالكه للغاية وهو ما يجعله عرضه للسقوط على أسرتها في أي وقت، ولا توجد لديهم إمكانيات من أجل ترميم المنزل المتهالك الذي جار عليه الزمن ومبني بدون أساس أو حديد مسلح، مناشدة كل من يستطيع مساعدتهم أن ينقذ أسرتها من الموت المحدق بهم بسبب المنزل المتهالك وخصوصا مع دخول فصل الشتاء الذي تهطل فيه الأمطار عليهم وتغرق المنزل وكل محتوياته كما تجعلهم عرضه للصعق بالكهرباء.

أم جنا تكشف سبب قدرتهم على تمكيث ا لمنزل

وكشفت أم جنا أن والدها كان يعمل بائع ملابس ولكنه أصبح مريض ويحتاج لإجراء عمليات جراحية، كما أن والدتها مريضة بمرض السكر بسبب وتحتاج إلى نفقات كثيرة من أجل العلاج كما تحتاج هي الأخرى إلى إجراء عملية جراحية، ولا يستطيعون ترميم المنزل بسبب ضيق الحال مع مكوث والدهم من العمل بسبب مرضه وشقيقتيها التوأم لا يستطيعان العمل بسبب صغرهم وشقيقهم لا يستطيع الإنفاق على أسرته ووالديها.

تابع موقع تحيا مصر علي