عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادثة سيتي ستارز.. غموض في سقوط مهندس من الخامس ووفاته

الشاب على الأرض
الشاب على الأرض

حادثة سيتي ستارز والتي آثارت جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها وتحرياتها للوقوف على أسباب سقوط شخص من الطابق الخامس ووفاته في الحال.

تحيا مصر

حادثة سيتي ستارز 2023

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حادثة سيتي ستارز، وأجرت أجهزة الأمن التحريات اللازمة كما تم فحص كاميرات المراقبة داخل المول الشهير للوقوف على ما إذا كان الحادث إنهاء حياة أم اختلال توازن، وكذلك الاستماع لشهود العيان في الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن المتوفي بالغ من العمر 43 عاما - مهندس، وكان متواجدا داخل سيتي ستارز، إلا أنه سقط فجأة أمام أعين المتواجدين من الطابق الخامس حتى الأرضي، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور سقوطه من أعلى، وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

حادثة سيتي ستارز

سقوط شاب من الخامس في سيتي ستارز

حادث سيتي ستارز تلقت عنها الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، تضمن ورود بلاغا من الأمن الخاص بمول سيتي ستارز، أفاد بسقوط شاب أربعيني من الطابق الخامس داخل المول إلى الأرضي ووفاته في الحال أثر إصابته بكسور وسحجات متفرقة ونزيف دموي.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مول سيتي ستارز، وتم العثور على جثمان شخص في الطابق الأرضي يرتدي كامل ملابسه متوفيا أثر سقوطه من الطابق الخامس داخل المول الشهير، وجرى فحص علاقات المتوفي من هاتفه المحمول والاستماع لأقوال أسرته للوقوف على أسباب الحادث.

تحريات لكشف اللغز.. إنهاء حياة أم اختلال توازن

واستمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى أقوال شهود العيان، حيث قررت إحدى السيدات أنها كانت متواجدة داخل مطعم شهير في الطابق الذي سقط فيه المتوفي، وأثناء جلوسها استمعت إلى صوت ارتطام شديد وبفحصها الأمر شاهدت شخصا قد سقط من أعلى، ولم تتبين سبب السقوط.

فيما تستمع أجهزة الأمن لأفراد الأمن المعينين داخل المول الشهير للوقوف على الأسباب كاملة في حادثة سيتي ستارز، والتي نتج عنها وفاة مهندس أربعيني بعد سقوطه من الطابق الخامس إلى الأرضي في ظروف غامضة، وأمام أعين المتواجدين داخل المول الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي