عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاب أجله وهرب.. مصرع شاب بمشاجرة مع آخر في الدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

لقي شاب مصرعه في الدقهلية، أثر تلقيه طعنة نافذة على يد آخر خلال مشاجرة بينهم بقرية سرنجة التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

تحيا مصر

مصرع شاب في الدقهلية خلال مشاجرة 

تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة ميت غمر من المستشفى المركزي بوصول شاب يدعى محمد عادل فريد مأمون ويبلغ من العمر 20 سنه مقيم بقرية سرنجة دائرة المركز جثة هامدة وبه طعنة نافذة  وتوفي فور وصوله المستشفي .

بانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وآخر يدعى م.ه.ال. ويبلغ من العمر 26 سنه مقيم بذات القرية وسدد له طعنة نافذة أودت بحياته وفر هاربا.

التحريات: سدد له طعنة في الصدر وفر هاربا

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات بينهما، قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته ثم فر المتهم هاربا وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى ميت غمر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجرى استكمال التحريات وتشكيل مأموريات لسرعة ضبط المتهم بإنهاء حياة المجني عليه.

الداخلية تضبط 222 مخالفة للمحلات المخالفة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حيث حررت أجهزة وزارة الداخلية (222) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (222) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي