عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في صوت وصورة.. حنان مطاوع ضيفة منى الشاذلي غدًا

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تستعد الفنان حنان مطاوع للحلول ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة أون  وذلك بعد تألقها في مسلسل صوت وصورة المذاع على شاشة قنوات Dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر 

حنان مطاوع ضيفة منى الشاذلي

وروجت حنان مطاوع لـ حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال نشر مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى عرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر من مساء غدا الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر المقبل على شاشة قناة أون.

حنان مطاوع

حنان مطاوع تتألق في صوت وصورة 

وتألقت حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة وذلك من خلال دور رضوى التي جسدته خلال الأحداث، ومنذ عرض الحلقة الأولى من العمل وبعد تجسديها مشهد الإعتداء عليها دون أن تقدم أي مشهد خارج وأصبحت حنان مطاوع حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد يشيدون بأخلاقها في أداء مشاهدها على عكس عدد من النجمات الأخريات.

وشاركت حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة بجانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان مراد مكرم الذي اعتدى عليها وتم قتله في أول الحلقات لتتمحور حوله باقي الحلقات، ووليد فواز الذي جسد دور عبد الغني زوج رضوى “حنان مطاوع”، الزوج السلبي الذي يهاب المشاكل ويتعامل معها بسلبية شديدة، وأيضا الفنانة نجلاء بدر التي تجسد دور زوجة مراد مكرم، أما عن الفنان صدقي صخر فيجسد دور محامي رضوى “حنان مطاوع”.

مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع

وجدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع على شاشة قنوات Dmc في تمام الساعة الثامنة مساء على أن يعاد مسلسل حنان مطاوع في تمام الساعة الثانية صباحًا 2 والساعة 1.30 ظهراً من اليوم التاليـ بينما يعرض مسلسل صوت وصورة  أيضا على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 صباحًا والساعة الرابعة والنصف مساء في اليوم التالي، ويعد العمل في نهاية حلقاته بعد تحقيقه نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي