عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت هبة قطب والموظف.. تفاصيل خناقة جراج المول الشهير في الجيزة

هبة قطب - خبيرة العلاقات
هبة قطب - خبيرة العلاقات الأسرية

تجري النيابة العامة في الجيزة، تحقيقات موسعة في تبادل الاتهامات بين ابنة الدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الأسرية الشهيرة، ودكتور دراسات عليا في جامعة الدول العربية.

تحيا مصر

تفاصيل مشاجرة ابنة هبة قطب والدكتور

حيث تستمتع النيابة العامة في الجيزة، لأقوال الطرفين في الاتهامات المتبادلة بينهما، بالتعدي على بعضهما في جراج أحد المراكز التجارية الشهيرة في أكتوبر، بسبب خلافات بينهما على أولوية المرور، حيث توجهها إلى قسم الشرطة لتحرير المحاضر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الموظف اتهم «دينا» ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، بضربه على وجهه، ومحاولة تكسير سيارته، والإعتداء عليه بالسب والقذف في حضور والدتها، كما أنه وقفت أعلى كابود سيارته، إلا أن الأخيرة نفت تلك الإتهامات.

خناقة بين ابنة هبة قطب ودكتور في مول شهير

وقررت ابنة الدكتورة هبة قطب، أن الطرف الثاني قام بالإعتداء عليها وسبها هي ووالدتها كما قام بالإعتداء على والدتها بالضرب ومحاولة اللتـ . ـحرش بها وخلع حجابها عنها، بسبب خلافات بينهم على أولوية المرور، وهو ما نفاه الطرف الثاني.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من قسم شرطة الشيخ زايد تضمن ورود بلاغا من المتواجدين في مركز تجاري شهير، أفاد بنشوب مشاجرة بين طرفين داخل جراج المركز، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

التحريات تكشف اسباب خناقة ابنة هبة قطب

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين ابنة الدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الأسرة الشهيرة، ودكتور دراسات عليا في جامعة الدول العربية.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الخلافات بسبب أولوية المرور بالسيارة في جراج المول الشهير، حيث نشبت خلافات بين الطرفين وتبادلا الإتهامات وتم تحرير المحاضر اللازمة.

واتهم الدكتور ابنة هبة قطب بمحاولة تكسير سيارته والوقوف على كابود السيارة والاعتداء عليه بالسب والقذف في وجود والدتها، فيما نفت ابنة هبة قطب الاتهامات الموجهة إليها وقالت أن الدكتور قام بالاعتداء على والدتها بالضرب وحاول خلع حجابها عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي