عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة أجزاء من سور محور صفط اللبن

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الجيزة، ملابسات تداول مقطع فيديو لقيام شخصين بسرقة أجزاء من السور الحديدى لمحور صفط اللبن بالجيزة، وتمكنت من ضبط المتهمين حيث تبين أنهم عاملان خردة قاما بسرقة بعض أجزاء السور.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة سور محور صفط اللبن

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو متضمناً قيام شخصين بسرقة أجزاء من السور الحديدى لمحور صفط اللبن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث شكلت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة من تحديد مرتكبى الواقعة (عاملان خردة – لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور)، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما.

الداخلية تضبط مالك مخزن خردة في الجيزة

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وبيعهما المسروقات لأحد الأشخاص (مالك مخزن خردة  - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ) مقابل مبلغ مالى تحصلا عليه منه، وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الأخير ، وبحوزته القطع الحديدية المستولى عليها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن قيام القائمين على مخزن مواد غذائية بحجب السلع عن التداول بدمياط، وتمكنت من مداهمة المخزن وضبط 30 كيلو سكر حر بدون فواتير.

الداخلية تداهم مخزن مواد غذائية في دمياط

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تضررت خلاله إحدى السيدات من قيام القائمين على أحد مخازن السلع الغذائية بحجب السلع عن التداول بدمياط. 

وبالفحص وإنتقال الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إلى المخزن المشار إليه تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مالك المخزن وتبين أنه بدون ترخيص وعثر بداخله على (30 طن سكر حر) بدون فواتير أو مستندات بالمخالفة للقانون، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي