عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماشية في أمان الله.. مصرع سيدة أثناء عودتها من منزل أسرتها بسوهاج

مصرع سيدة
مصرع سيدة

شهدت مدينة جرجا بمحافظة بني سويف واقعة مأساوية بمصرع سيدة أثناء عودتها من زيارة أسرتها نتيجة سقوط سور عليها في الشارع.

تحيا مصر 

تفاصيل مصرع سيدة بسوهاج


ذهبت السيدة بدرية.ج 57 سنة من مدنة جرجا بمحافظة قنا إلى زيارة منزل أهلها، وقضت طوال اليوم معهم تبادلت خلاله الأحاديث و الذكريات مع أشقائها وأقاربها الذين تراهم كل فترة بين الحين والآخر وتذهب إلى زيارتهم لرؤيتهم، أنتهى اليوم الذي مر مرور الكرام، وقررت السيدة العودة إلى منزلها مرة أخرى دون أن تعلم ما ينتظرها في الخارج.
أنصرفت السيدة بدرية وودعت أهلها بالسلام وتبادل القبلات ومضت في طريقها برفقة شقيقها الذي ذهب من أجل توصيلها إلى منزل زوجها، وكأنه يريد أن يطمأن عليها أنها وصلت إلى منزلها بسلام، لكن قدر الله ومشيئته أقوى من أي شئ حتى وإن كان في بروج مشيدة، سارت السيدة بدرية مع شقيقها وهما يتبادلان الأحاديث التي انقطعت فجأة كلمات السيدة بسقوط جزء من سور حديقة موجودة في الشارع الذي كانوا يسيرون فيه.


شقيق بدرية يروي تفاصيل مصرعها


أصيب شقيق السيدة بدرية ويدعى متولي 39 سنة من هول ما حدث لشقيقته التي تسير بجانبه دون أن يستطيع أن يفعل شئ لها أو يحميها من الخطر الذي ألم بها وما كان منه إلأ أنه قام بالاتصال على بقية أسرته وزوجها والإسعاف من أجل نقلها إلى المستشفى لإنفاذ روحها، وبالفعل تم نقل السيدة بدرية إلى المستشفى، ولكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصل إلى مستشفر جرجا العام، التي تم التحفظ على جثمانها فيها.


أسرة السيدة بدرية: لا شبهة جنائية في الوفاة


أصيب زوج السيدة بدرية ويدعى أحمد. أ 57 بحالة نفسية سيئة بسبب رحيل زوجته التي تركته بصورة مفاجأة حيث ذهبت لزيارة أهلها ولكن لم تعد إليه مرة أخرى كما وعدته بأنها ستزور أهلها وتعود، فيما نفت الأسرة والزوج وجود شبهة جنائية حول مصرع السيدة بدرية حيث حدثت الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضيق في التنفس بسبب سقوط السور عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي