عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام تولوز بالدوري الأوروبي

ليفربول وتولوز
ليفربول وتولوز

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول وتولوز الفرنسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وصعبة للغاية على بطل إنجلترا.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

شهدت مباراة اليوم مشاركة النجم المصري محمد صلاح بداية من شوط المباراة الثاني بدلا من بن دووك ولكنه لم يساهم في تسجيل أي هدف وكان قد تعرض للإصابة على مستوى الرأس بعد تدخل من حارس تولوز.

سجل آرون دونوم هدف تولوز الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة ثم سجل نيس دالينجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 واستطاع ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 74 بخطأ من مدافع تولوز كريستيان كاسيرس.

مباراة ليفربول وتولوز

وبعد ذلك تمكن تولوز أن يرد سريعا وسجل فرانك ماجري الهدف الثالث في الدقيقة 76 لتصبح النتيجة 1/3 لصالح تولوز، وتمكن ديوجو جوتا أن يسجل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 89

وتمكن المدافع كوانساه أن يسجل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 97 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد على أليكسيس ماك آليستير

ترتيب مجموعة ليفربول

وفيم باراة آخر لنفس المجموعة فاز لاسك لينز النمساوي للمرة الأولى على سانت جيلواز البلجيكي بثلاثية نظيفة، ليحقق أول 3 نقاط ولكن مازال في المركز الأخير، واستمر الريدز في الصدارة برصيد 9 نقاط وتولوز 7 نقاط وسانت جيلواز ثالثا بـ 4 نقاط.

ليونيل ميسي: لم أنسى نهائي كأس العالم 2014 ولا أحد مثل مارادونا

ليونيل ميسي.. قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين بأن مارادونا هو ملك الرقم 10 في الأرجنتين والجميع يتذكر ما فعله في كرة القدم دائما، ويكون سعيد دائما بأن يتحدث عنه عشاق كرة القدم بجانب مارادونا، لأنه لا أحد مثل مارادونا وهو شيء قوي جدا.

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات مع زين الدين زيدان تحت رعاية أديداس، صناع اللعب أقل في الوقت الحالي ولاعبي الرقم 10 أصبحوا قليلين ليرد عليه زيد الدين زيدان "الحمد لله بأنك مازالت تلعب لتعطي لهذا الرقم أهميته".

وتابع ليونيل ميسي، أحب تسجيل الأهداف وصناعتها، ولكن في بعض الأحيان أحب أن أصنع عن التسجيل والأهم دائما هو مساعدة الفريق والمنتخب للوصول للهدف المنشود والتمريرة تكون أجمل من الهدف".

تابع موقع تحيا مصر علي