عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، عبر شبكات البحث العالمية “ جوجل”، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، ستنطلق في تمام الرابعة عصرا غد السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يخطف صدارة الدوري من بيراميدز، ولكي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية التي يحققها في المسابقة، والتي كان آخرها فوزه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وكما يرتفع البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، يبحث القراء عن القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس.

في الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست.

ويتواصل غياب التونسي علي معلول، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، بينما يأتي غياب كلا من عمرو السولية ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات خاضهم حتى الآن، وبات يفصله نقطة عن فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

الأهلي فاز برباغية نظيفة على حساب المصري البورسعيدي، وبثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب الإسماعيلي، ثم بنتيجة هدفين لهدف، على حساب كلا من المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي